عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 10:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الأوكراني شيفتشينكو يأمل بالمشاركة في نهائي كأس كارلينغ


الأوكراني شيفتشينكو يأمل بالمشاركة في نهائي كأس كارلينغ

توسل الأوكراني أندريه شيفتشينكو مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي لمدرب الفريق أفرام غرانت حتى يتم الزج به في المباراة النهائية لكأس "كارلينغ" يوم الأحد المقبل أمام نادي توتنهام سبيرز.

فبعد موسمٍ شابته الإصابات يستعد النجم الأوكراني للمشاركة مع البلوز، على الرغم من تدني مستواه وقدرته التهديفية على عكس ما كان عليه عندما كان يلعب في نادي ميلان قبل موسمين، إلا أن شيفتشينكو (31 عاماً) يعتزم إسكات منتقديه، وأفضل مسرحٍ لهذا الأمر يأتي من خلال المشاركة في المباراة النهائية لكأس كارلينغ.

وقال مصدر مقربُ من اللاعب لصحيفة "ذا ميرور" الإنجليزية بأن هداف دينامو كييف السابق جاهزٌ للمشاركة: "أندريه مستعد للعب، لقد كان يعمل بجدٍ ويشعر حالياً بأنه على ما يرام، فقد كان في حالة نفسية سيئة لأنه كان يقدم أداءً جيداً قبل الإصابة".

وأضاف: "عمل شيفتشينكو بشكلٍ مكثف لتحسين لياقته، إصابته كانت غريبة، وتطلب تعافيه منها فترة أطول من المتوقع، وهو يريد اللعب الآن".

"كما يسعى لأن يكون جزءاً مما يحدث على ملعب ويمبلي يوم الأحد المقبل، على الرغم من معرفته بانه سيبدأ المباراة على دكة البدلاء، وهو مستعدٌ لذلك ويريد منحه فرصة للعب فقط".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس