عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 11:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كانيزاريس لا يعتبر كومان موجوداً


كانيزاريس لا يعتبر كومان موجوداً


أكد سانتياغو كانيزاريس حارس مرمى فريق فالنسيا الإسباني لكرة القدم أنه لا يهتم بالانتقادات التي سبق وتعرض لها من مديره الفني الهولندي رونالد كومان مؤكداً أن المدرب الأشقر شخص لا وجود له بالنسبة إليه.
وقال كانيزاريس في حوار مع صحيفة "آس" الإسبانية الخميس "لا يؤلمني كلام كومان لأنه لم يعد له وجود بالنسبة لي. أما ما يؤلم حقاً فهو الانتقاد من شخص تقدره وتحترمه أو تؤمن بنجاحه عملياً. وهذا ما لم أتعرض له".
وحمل كانيزاريس البالغ 38 عاماً رئيس فالنسيا خوان سولير مسئولية تدهور نتائج الفريق في الفترة الأخيرة بسبب دعمه لسياسات كومان، مؤكداً أنه لا ينوي الاستمرار مع الفريق رغم تدربه يومياً معه من باب الالتزام بالعقد المبرم بين الطرفين.
وكان كومان قد قرر نهاية العام الماضي استبعاد كانيزاريس وقائد الفريق ديفيد ألبيلدا إلى جانب الجناح ميغيل أنغولو بشكل نهائي من حساباته. واعتبرهم من العناصر التي أدت إلى عدم استقرار الفريق.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس