عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 10:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بايرن يتعادل بصعوبة مع أبردين المكافح




تعادل فريق بايرن ميونيخ الألماني مع مضيفه أبردين الاسكتلندي بهدفين لكل منهما، في لقاء الذهاب ضمن مباريات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
كانت السيطرة متبادلة بين الفريقين، مع محاولات هجومية مكثفة من بايرن ميونيخ بالذات، ولكن أبردين فاجأ ضيفه وتقدم في الدقيقة 24، عن طريق لاعب الوسط الإنكليزي الشاب جوش ووكر المعار من ميدلزبره، بتسديدة قوية من خارج المنطقة مرت على يسار الحارس الألماني مايكل رنسينغ إلى داخل المرمى.
بعد الهدف بدقيقة أضاع المهاجم الألماني الدولي ميروسلاف كلوسه فرصة التعادل لفريقه، حين تلقى كرة عرضية أمام المرمى غير أنه سددها بغرابة فوق العارضة، ولكنه نجح في تعويض خطأه بعد ذلك وتعادل لبايرن في الدقيقة 29، حين تلقى زميله الإيطالي لوكا طوني كرة طولية وهيأها برأسه داخل منطقة الجزاء، فسددها كلوسه المواجه للمرمى مباشرة في شباك الحارس جايمي لانغفيلد.
وكاد البرازيلي زي روبرتو أن يحرز هدف التقدم لبايرن ميونيخ في الدقيقة 34، حين سدد كرة قوية ولكنها مرت فوق عارضة المرمى بقليل.
واستطاع أبردين المكافح أن يعاود تقدمه مرة أخرى في الدقيقة 42، بهدف رائع من المهاجم الإنكليزي أيضاً سوني ألوكو، المعار من بيرمنغهام، من مجهود فردي بعد أن تلقى تمريرة بينية وراوغ الدفاع الألماني ثم سدد الكرة بيسراه فمرت إلى جوار رنسينغ الذي لم يفلح في التصدي لها.
وبعد ذلك بدقيقتين كاد ألوكو (19 عاماً) أن يسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه من تسديدة بعيدة المدى، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى رنسينغ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف واحد.
وفي الشوط الثاني احتسب الحكم ركلة جزاء لبايرن في الدقيقة 53، بعد أن حاول زي روبرتو لعب كرة عرضية من الناحية اليسرى اصطدمت بيد أحد مدافعي أبردين، وقام لاعب الوسط التركي حميد ألتينتوب بتسديد ركلة الجزاء، فتصدى لها الحارس لانغفيلد ولكنها ارتدت منه مرة أخرى إلى ألتينتوب الذي أكملها في المرمى، محرزاً هدف التعادل الثاني لفريقه.
بعد الهدف الثاني لبايرن قل أداء الفريقين، ولم تشكل هجماتهما خطورة حقيقية على المرميين، فانتهى اللقاء بالتعادل (2-2)، وبذلك ازدادت حظوظ بايرن ميونيخ في التأهل إلى الدور ثمن النهائي، حيث يكفيه التعادل السلبي في مباراة العودة، التي تقام الأسبوع القادم على أرضه في ملعب آليانز أرينا في ميونيخ، وقد تشهد عودة الحارس المخضرم أوليفر كان الغائب بسبب تعرضه لنزلة برد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا


التعديل الأخير تم بواسطة : تشيلسي بتاريخ 14-02-2008 الساعة 10:56
رد مع اقتباس