عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 10:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الاتفاق يفاجئ الاتحاد ويكمل عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي


الاتفاق يفاجئ الاتحاد ويكمل عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي

فاجأ فريق الاتفاق مضيفه الاتحاد متصدر الدوري وأقصاه من الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد أن فاز عليه اليوم الخميس بهدفين مقابل هدف واحد.

فعلى ستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة تقدم الاتحاد في الدقيقة السادسة عن طريق البرازيلي ماجنو ألفيس الذي توغل داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بالشباك.

ومع بداية الشوط الثاني عادل الاتفاق النتيجة عن طريق صالح بشير الذي حول الكرة القادمة من ركلة ركنية برأسه إلى الشباك، قبل أن يشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه لاعب الاتحاد حمد المنتشري، لتتحول المباراة لصالح الاتفاق الذي استفاد من النقص العددي ليخطف هدف الفوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع عن طريق البرنس تاغو .

ويلاقي الاتفاق في الدور نصف النهائي فريق الأهلي الذي فاز على نجران بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في حين يلتقي على الجانب الآخر فريقي الهلال والشباب.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس