عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 11:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الاتحاد التونسي لكرة القدم يقرر عدم تجديد التعاقد مع المدرب لومير




أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم - الخميس - أنه قرر عدم تجديد التعاقد مع الفرنسي روجيه لومير مدرب المنتخب الوطني بعد نهاية عقده الحالي في 30 يونيو المقبل.

وقال جلال تقية عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم في مؤتمرٍ صحفي بمقر الاتحاد: " قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم عدم تجديد التعاقد مع الفرنسي لومير بعد نهاية عقده الحالي في 30 يونيو المقبل".

وطالب الشارع الرياضي التونسي اتحاد الكرة بإقالة لومير بعد تحميله مسؤولية الخروج من دور الثمانية لنهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة التي استضافتها غانا.

وأضاف تقية: "سيواصل لومير الإشراف على الجهاز الفني للفريق حتى نهاية مدة العقد في الوقت الذي سيبحث فيه الاتحاد عن مدربٍ جديدٍ للفريق".

وتولى لومير الإشراف على الجهاز الفني لمنتخب نسور قرطاج عام 2002م وقاده لإحراز لقب بطولة كأس أمم إفريقيا لأول مرة في تاريخه عام 2004م.

وأكد تقية أن اتحاد الكرة لن يمانع في رحيل لومير إذا وصله عرضٌ من أحد الفرق قبل نهاية فترة التعاقد.

وبخصوص المدرب الجديد المرتقب لنسور قرطاج قال عضو الاتحاد: "لا يهم إن كان تونسياً أو أجنبياً، المهم أن يكون ملماً بأجواء كرة القدم التونسية وخبيراً في تكوين اللاعبين الشبان".

وقالت تقارير صحفية أن الفرنسي بيرتران مارشان مدرب النجم الساحلي وميشيل ديكاستيل مدرب الصفاقسي وفوزي البنزرتي مدرب ليبيا ومانويل جوزيه مدرب الأهلي المصري أبرز المرشحين لتدريب منتخب تونس خلفا للومير.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس