عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 14-02-2008 - 11:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بايرن يسعى للحفاظ على صدارة البوندسليغا





يخوض بايرن ميونيخ المتصدر، اختباراً صعباً أمام مضيفه هانوفر الأحد المقبل، في المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم، التي ستفتتح الجمعة بمباراة شالكه الثالث وضيفه فولفسبورغ التاسع.
ويدخل الفريق البافاري مباراة ملعب "إي دبليو دي أرينا" وهو مدرك تماماً أن أي خطأ سيكون ثمنه مشاركة الصدارة مجدداً مع ملاحقه فيردر بريمن، الذي يستقبل السبت نورمبرغ بطل مسابقة الكأس، في مباراة سهلة نسبياً لفريق المدرب توماس شاف، لأن الضيف يعاني الأمرين هذا الموسم، وهو يحتل المركز السادس عشر بعد تلقيه 11 هزيمة حتى الآن مقابل أربعة انتصارات وأربعة تعادلات فقط.
ويدخل بريمن إلى هذه المواجهة بمعنويات عالية، بعد فوزه الكبير على ضيفه براغا البرتغالي بثلاثية نظيفة يدين بها إلى حارسه تيم فيزه الذي صد ركلتي جزاء.
ولا يبدو بايرن ميونيخ قد استفاد كثيرا من العطلة الشتوية من أجل استعادة شيء من المستوى الذي استهل به الموسم، إذ فاز في مباراته الأولى في 2008 بصعوبة على هانزا روستوك (2-1) ثم اكتفى بالتعادل مع منافسه بريمن بهدف لكل منهما على ملعبه أليانز آرينا" في المرحلة السابقة.
وسيتأثر بايرن خلال مباراته مع هانوفر بإرهاق لاعبيه، جراء مباراتهم مع أبردين الاسكتلندي يوم الخميس على أرض الأخير، في ذهاب الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.
وقد يفتقد بايرن جهود حارسه العملاق أوليفر كان، الذي سيغيب عن مباراة أبردين بسبب الأنفلونزا، لينضم إلى صانع الألعاب الفرنسي فرانك ريبيري الذي يؤثر غيابه كثيراً على الفريق البافاري من ناحية الأداء، ولم يتمكن باستيان شفاينستايغر من سد فراغ غياب لاعب مرسيليا السابق، ما قد يدفع المدرب أوتمار هيتسفيلد إلى إشراك الشاب طوني كروس (18 عاماً) الذي يعتبر الفتى المدلل للقيصر فرانز بيكنباور رئيس النادي.
ويبدو أن المشاكل التي يعاني منها الفريق البافاري غير محصورة بأرض الملعب، بل توسعت لتشمل الاتحاد المحلي، إذ رد رئيس الأخير تيو زفانتسيغر على مدير بايرن كارل هاينز رومينيغيه، بعدما اتهم الأخير الحكام بالتحيز لمنافسي الفريق البافاري.
واعتبر زفانتسيغر أن ما قاله رومينيغيه غير مقبول على الإطلاق، مشيراً إلى أن موقف مدير بايرن ومدير الفريق أولي هونيس مبالغ فيه كثيراً.
وانتقد رومينيغيه وهونيس حكم المباراة أمام بريمن، بعدما ألغى هدفاً صحيحاً للمهاجم الإيطالي لوكا طوني، كما انتقد الأول أيضاً إلغاء هدف صحيح لبايرن خلال مباراته مع باير ليفركوزن (1-صفر) في أيلول/سبتمبر الماضي.
وستكون مواجهة ليفركوزن الرابع مع مضيفه كارلسروه السادس الأقوى خلال هذه المرحلة، فيما يلعب هامبورغ الخامس مع ضيفه بوخوم الحادي عشر.
وفي المباريات الأخرى، يلعب هرتا برلين مع أرمينيا بيليفيلد، وهانزا روستوك مع آينتراخت فرانكفورت، وإينرجي كوتبوس مع بوروسيا دورتموند، ودويسبورغ مع شتوتغارت.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس