عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-10-2007 - 04:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
دونادوني : مواجهة اسكتلندا بمثابة مباراة نهائية

دونادوني : مواجهة اسكتلندا بمثابة مباراة نهائية donadoni1_B.jpg

قال روبيرتو دونادوني مدرب المنتخب الإيطالي لكرة القدم إن مباراة منتخب بلاده مع اسكتلندا في 17 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في غلاسكو ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2008 ستكون بمثابة مباراة نهائية.

وقال دونادوني لوسائل الإعلام الإيطالية الاثنين :" المباراة ستكون بمثابة نهائي. مصيرنا في التصفيات سيتحدد في خلال تسعين دقيقة. نحن أفضل من الاسكتلنديين من ناحية المهارات الفردية، وعلينا أن نفرض أسلوبنا في اللعب ونخوض مباراة كبيرة في غلاسكو".

وكان المنتخب الإيطالي قد فاز على جورجيا بهدفين نظيفين السبت الفائت في جنوى ليصبح ثانياً في المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة أمام فرنسا الثالثة (22 نقطة) وخلف اسكتلندا الأولى برصيد 24 نقطة والتي كانت قد تغلبت على أوكرانيا (3-1).

ويتطلع الأزوري إلى الفوز على اسكتلندا لضمان الصدارة، قبل أن يستضيف جزر الفارو في آخر مبارياته في التصفيات الشهر المقبل.

وفي حال هزيمة المنتخب الإيطالي أمام اسكتلندا وفوز فرنسا على ليتوانيا، وأوكرانيا فإن إيطاليا قد تخسر جميع حظوظها في التأهل، على الرغم من أن المباراة أمام جزر الفارو محسومة منطقياً لأبطال العالم.

وسيواجه فريق دونادوني منتخب جنوب أفريقيا ودياً الأربعاء في سيينا بتشكيلة تخلو من معظم الأسماء الكبيرة بهدف اختبار لاعبين جدد، وإراحة الكبار، سواء كان ذلك على صعيد التأهل إلى كأس الأمم الأوروبية، أو مع فرقهم في البطولات المحلية.

رد مع اقتباس