عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-10-2007 - 05:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
تيري يقود المنتخب الإنكليزي أمام روسيا

تيري يقود المنتخب الإنكليزي أمام روسيا terry8_B.jpg



يأمل جون تيري قائد المنتخب الإنكليزي لكرة القدم إلى قيادة الرياضة الإنكليزية لأسبوع ذهبي عندما يشارك مع الفريق يوم الأربعاء في المباراة المهمة والحاسمة أمام روسيا بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية القادمة.

ويحتاج المنتخب الإنكليزي إلى الفوز في مباراة اللأربعاء لضمان التأهل إلى النهائيات التي تستضيفها سويسرا والنمسا منتصف الشهر المقبل.

ولكن ذلك قد يكون "فاتح الشهية" فحسب للرياضة الإنكليزية حيث يخوض المنتخب الإنكليزي للرغبي المباراة النهائية لكأس العالم يوم السبت كما أصبح السائق البريطاني لويس هاميلتون نجم فريق ماكلارين مرسيدس لسباقات سيارات فورمولا وان قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب بطولة العالم (الجائزة الكبرى) للموسم الحالي حيث يحتاج فقط للفوز بأحد المراكز الثلاثة الأولى في سباق جائزة البرازيل الكبرى الأحد المقبل ليتوج باللقب.

وقال تيري "نأمل في أن نستطيع تحقيق الأشياء الجيدة والنتيجة الجيدة ثم يصبح الدور بعد ذلك على نجوم الرغبي ولويس هاميلتون, لقد أدوا دورهم بشكل رائع, نتمنى لهم حظاً سعيداً ولهاميلتون أيضاً".

وحذر ستيف ماكلارين المدير الفني للمنتخب الإنكليزي لاعبي الفريق من الشعور بأنهم حسموا بطاقة التأهل للنهائيات وفضل أن يستعيدوا في أذهانهم فوز المنتخب الإنكليزي للرغبي على نظيره الفرنسي يوم السبت الماضي في الدور قبل النهائي لكأس العالم للرغبي حتى يكون دافعاً لهم على النجاح.

وقال ماكلارين "التفكير في خط النهاية مبكراً يولد الخطر, نحن في المقدمة وفي موقع أفضل كثيراً مما كنا عليه قبل شهرين فقط, نسعى لتقديم أداء رائع, وعلينا أن نكون ملتزمين للغاية وأن نسيطر على مجريات اللعب بشكل فردي وجماعي, نحتاج لأحد العروض قوية التي قدمها منتخب الرغبي في الأيام الماضية.

ونال ماكلارين دعماً قوياً قبل المباراة بعد أن تأكدت مشاركة جون تيري في المباراة إثر تعافيه من الإصابة في الركبة والتي حرمته من المشاركة في مباراة الفريق التي حقق فيها الفوز على ضيفه الأستوني 3-صفر السبت الماضي.

وأكد تيري استعداده لخوض المباراة مشيراً إلى تعافيه التام من الإصابة بعد البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له عبر الأيام الماضية.

رد مع اقتباس