عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-02-2008 - 09:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مانشستر يستضيف آرسنال في أقوى مواجهات الكأس

مانشستر يستضيف آرسنال في أقوى مواجهات الكأس thefacup_B.jpg

ستكون المواجهة طاحنة بين مانشستر يونايتد وآرسنال عندما يلتقيان يوم السبت على ملعب "أولدترافورد" في الدور الخامس من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم.
وإذا كان مدربا الفريقين أليكس فيرغوسون و أرسين فينغر يفكران بإراحة بعض أبرز اللاعبين لان فريقهما مدعوان لخوض مباراة الذهاب للدور الثاني ضد ليون الفرنسي وميلان الايطالي على التوالي، فقد أعادا النظر بهذا الأمر خصوصاً بعد أن نجح آرسنال في الابتعاد 5 نقاط في الدوري المحلي مستغلاً خسارة يونايتد على أرضه أمام جاره مانشستر سيتي وفوز الفريق اللندني على بلاكبيرن 2-صفر.
ويحتاج مانشستر يونايتد إلى رد فعل سريع بعد خسارته أمام سيتي في المباراة التي جمعتهما في ذكرى مرور 50 عاماً على حادثة طائرة ميونيخ الشهيرة والتي أودت بحياة 23 شخصا بينهم 8 من لاعبي مانشستر يونايتد.
واعترف مدافع مانشستر الدولي ريو فرديناند بان فريقه عانى من أسبوع سيء وقال: "حاولنا استخلاص العبر من الخسارة أمام مانشستر سيتي وأكدنا على وجوب محيها من عقولنا لدى مواجهتنا آرسنال".
ويدرك الفريقان بان خروج أحدهما من مسابقة الكأس سيعني انعدام أمله بإحراز الثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) علماً بأن مانشستر يونايتد هو الوحيد الذي حقق هذا الانجاز في البطولات الأوروبية الأربع الكبرى (ألمانيا وإنكلترا وإسبانيا وإيطاليا) عام 1999.
واعتبر لاعب آرسنال أبو ديابي بأن الفوز على مانشستر يونايتد سيعطي فريقه أفضلية معنوية وهذا ما سيدفع اللاعبين إلى "بذل جهود كبيرة للخروج بالفوز أو على الأقل التعادل وفرض مباراة معادة على أرضنا".
ويعود إلى صفوف مانشستر يونايتد مهاجمه واين روني الذي شاءت الصدف أن يغيب عن المباريات الأربع التي خسرها فريقه هذا الموسم في الدوري المحلي وكانت أمام مانشستر سيتي ذهابا وإيابا وأمام بولتون ووست هام.
في المقابل يعود المدافع الإفواري كولو توريه إلى صفوف آرسنال بعد أن شارك في صفوف منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية.
ويخوض تشلسي حامل اللقب مباراة سهلة ضد هادرسفيلد تاون الذي أخرج برمنغهام الذي يلعب من الدرجة الممتازة مبكراً من المسابقة، من الدور الثالث، وكان الفريقان التقيا في الدور الرابع عام 2006 وفاز تشلسي 2-1.
ويستقبل ليفربول على ملعبه "انفيلد" بارنسلي في مباراة يعود فيها إلى صفوف الأول هدافه الإسباني فرناندو توريس ومدافعه المخضرم الفنلندي سامي هيبيا.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي بريستول مع ساوثمبتون، وكارديف مع وولفرهامبتون، وكوفنتري مع وست بورميتش البيون، وبريستون مع بورتسموث، وشيفيلد يونايتد مع ميدلزبره

رد مع اقتباس