عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-02-2008 - 08:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ريال يسعى لتخطي بيتيس وتعزيز صدارته

ريال يسعى لتخطي بيتيس وتعزيز صدارته

يحل ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب ضيفاً على بيتيس السادس عشر يوم السبت، في إطار المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويخوض ريال مدريد هذا اللقاء متسلحاً بمعنويات عالية ومتطلعاً لتعزيز صدارته في طريقه للاحتفاظ بلقبه.
وكان الفريق الملكي قد ابتعد مجدداً بالصدارة بفارق 8 نقاط عن غريمه التقيلدي برشلونة، إثر تعادل الأخير مع إشبيليه 1-1 وفوزه الساحق على بلد الوليد بسبعة أهداف نظيفة.
ويفترض أن يكون بيتيس خصماً شرساً لأنه يصارع للهروب من السقوط إلى الدرجة الثانية، إلا أن مهمته ستكون بالطبع صعبة أمام فريق يعتنق النهج الهجومي دون سواه في الفترة الأخيرة، ويعود إليه هدافه المميز الهولندي رود فان نيستلروي الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب التواء في الكاحل، علماً أنه هداف الفريق برصيد 12 هدفاً.
كما سيرحب ريال مجدداً بالمدافع الأرجنتيني غابريال هاينتزه، الذي قد يعوض احتمال غياب سيرجيو راموس.
سرقسطة – برشلونة

وتبدو المباراة الأقوى في هذه المرحلة بين ريال سرقسطة العاشر وبرشلونة الثاني، حيث سيسعى الضيف إلى تفادي مشكلات الإصابات التي لاحقت لاعبيه والعودة إلى سكة الانتصارات.
ويفتقد برشلونة في هذه المباراة إلى قائده المدافع كارليس بويول، إضافة إلى مهاجمه الكاميروني صامويل إيتو العائد من كأس الأمم الأفريقية مصاباً في فخذه، بيد أن النادي أكد حضوره المباراة المقبلة أمام سلتيك الاسكتلندي في دوري أبطال أوروبا.
وقد يفسح غياب إيتو وابتعاد الفرنسي تييري هنري نوعاً ماً عن مستواه، المجال أمام البرازيلي رونالدينيو للعودة إلى التشكيلة الأساسية، وقد قال الأخير يوم الخميس إنه كان يتبع تعليمات المدرب الهولندي فرانك ريكارد الذي يطلب منه شغل مركز الجناح بدلاً من رأس الحربة.
بقية المواجهات

ويلعب في المباريات الأخرى، إسبانيول مع إشبيليه، وألميريا مع مورسيا، وبلد الوليد مع مايوركا، وفياريال مع راسينغ سانتاندر، وريكرياتيفو مع ديبورتيفو كورونا، وليفانتي مع أوساسونا، وخيتافي مع فالنسيا، وأتلتيكو مدريد مع أتلتيك بيلباو.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس