عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-02-2008 - 08:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ميلان يريد رونالدينيو ودروغبا وبنزيمة

ميلان يريد رونالدينيو ودروغبا وبنزيمة


ذكرت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية ان نادي آي سي ميلان بطل أوروبا والعالم مستعد لفعل "أي شيء" من أجل الحصول على خدمات الثلاثي العاجي ديدييه دروغبا من تشلسي الإنكليزي والبرازيلي رونالدينيو ومن برشلونة الإسباني والفرنسي كريم بنزيمة من ليون بطل الدوري الفرنسي في الأعوام الستة الأخيرة.
واعتبرت الصحيفة أن دروغبا الذي يتوجه لترك تشلسي، يتصدر لائحة للاعبين الذين يريدهم آي سي ميلان والأخير مستعد لدفع 40 مليون يورو من أجل التعاقد معه.
ويبدو أن آي سي ميلان الذي تعرض الأربعاء لضربة قاسية بإصابة نجمه البرازيلي رونالدو ما سيبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم وربما أكثر من ذلك، سيدخل في صراع مع ريال مدريد بطل ومتصدر الدوري الإسباني من أجل الحصول على دروغبا بعدما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن المهاجم العاجي يأمل أن تكون وجهته المقبلة الفريق الملكي.
وأوضحت الصحيفة دون أن تذكر مصادرها أن وكلاء دروغبا اتصلوا بمسؤولي ريال مدريد لتأكيد هذه الرغبة.
أما بالنسبة لرونالدينيو فلم يخف رئيس آي سي ميلان سيلفيو برلوسكوني إعجابه الكبير بالنجم البرازيلي وهو سعى منذ فترة لإقناع برشلونة بالتخلي عنه، لكن مع تراجع أداء لاعب باريس سان جرمان السابق في الفترة الأخيرة قد يكون انتقاله إلى آي سي ميلان أسهل بكثير مما كان عليه الوضع الموسم الماضي.
أما في ما يخص بنزيمة الذي يتصدر لائحة هدافي الدوري المحلي، فستكون مهمة آي سي ميلان أصعب على الأرجح من الحصول على دروغبا ورونالدينيو، خصوصاً أن رئيس ليون جان ميشال اولاس من الأشخاص الذين يستغلون اهتمام الأندية الأخرى بنجومه من أجل الحصول على صفقة "خيالية" والوضع ينطبق على بنزيمة لأن فرق ريال مدريد وبرشلونة وقطب ميلانو الآخر إنتر ميلان بطل ومتصدر الدوري المحلي تتصارع أيضاً لاقتناص خدماته.
ويريد آي سي ميلان أن يمحي الصورة التي ظهر بها في الموسمين الأخيرين على الصعيد المحلي حيث اكتفى بمشاهدة جاره إنتر ميلان يتوج باللقب وان كان الأخير حصل على اللقب في العام 2006 بعد إنزال يوفنتوس إلى الدرجة الثانية بسبب تلاعبه بالنتائج.
ولا يختلف وضع الموسم الحالي كثيراً بالنسبة لآي سي ميلان إذ أنه يصارع حالياً على مقعد مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل في حين أن إنتر ميلان يتوجه للظفر باللقب للموسم الثالث على التوالي وهو يتربع على الصدارة بفارق مريح عن أقرب منافسيه روما ويوفنتوس، فيما يحتل آي سي ميلان المركز الخامس حالياً.
يذكر أن آي سي ميلان لا يزال ينافس على جبهة دوري أبطال أوروبا وهو سيواجه آرسنال الإنكليزي الأسبوع المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس