عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-02-2008 - 09:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مواجهة مرتقبة بين يوفنتوس وروما

مواجهة مرتقبة بين يوفنتوس وروما


يستأنف الصراع على المركز الثاني بين يوفنتوس وضيفه روما عندما يلتقيان يوم السبت على الملعب الأولمبي في تورينو، في المرحلة الثالثة والعشرين من بطولة إيطاليا.
ويحتل روما المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر وأمام يوفنتوس الثالث بفارق 4 نقاط، لذا لا يستبعد أن تكون الموقعة قوية بين الطرفين على غرار لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل 2-2.
ويمكن القول أن يوفنتوس يخوض اللقاء بأعصاب باردة أكثر لأن روما تنتظره مباراة نارية أمام ريال مدريد في الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري الأبطال يوم الثلاثاء، لذا لا يستغرب أن يعمد المدرب لوتشيانو سباليتي إلى إراحة بعض عناصره وخصوصاً أن الفارق وإنتر أضحى كبيراً باعتراف الجناح البرازيلي مانسيني الذي قال: "8 نقاط هو فارق كبير، لكن علينا التركيز رغم إدراكنا صعوبة مهمة اللحاق بإنتر، والمباراة أمام يوفنتوس ستكون معركة حقيقية على المركز الثاني".
ولا يفترض أن يواجه إنتر صعوبات جمة عندما يستضيف ليفورنو المتواضع صاحب المركز الخامس عشر، فيما سيحاول جاره ميلان الخامس تخطي صدمة إصابة مهاجمه البرازيلي رونالدو وابتعاده عن الملاعب لتسعة أشهر على الأقل، وذلك عندما يحل على بارما السابع عشر.
وتعرض رونالدو البالغ من العمر 31 عاماً إلى الإصابة بعد ثلاث دقائق فقط من دخوله إلى ارض الملعب في مباراة فريقه ضد ليفورنو يوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة، وقد سقط أرضاً بعد اصطدامه بلاعب وسط ليفورنو جوزيه فيديغال في الدقيقة 59، ثم أُخرج فوراً من الملعب قبل أن ينقل إلى أحد المستشفيات، وقد خضع لعملية جراحية في باريس تكللت بالنجاح بحسب ما أفاد النادي.
وتأتي إصابة رونالدو لتزيد من محن ميلان الذي يفتقد أصلاً للبرازيليين الآخرين باتو وكاكا، لذا قد يمنح المدرب كارلو أنشيلوتي مركزا أساسياً للمرة الأولى للشاب ألبرتو بالوسكي (18 عاماً).
ويلعب في المباريات الأخرى، فيورنتينا مع كاتانيا، وريجينا مع أودينيزي، ونابولي مع إمبولي، وباليرمو مع كالياري، وسيينا مع تورينو، ولاتسيو مع أتالانتا، وجنوى مع سمبدوريا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس