عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-10-2007 - 05:26 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
ريال يطالب بمزيد من الاحترام لراؤول


ريال يطالب بمزيد من الاحترام لراؤول raul3_B.jpg

طالب نادي ريال مدريد لكرة القدم اتحاد الكرة الإسباني إبداء "المزيد من الاحترام" لقائد الفريق وهدافه راؤول غونزاليس.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية الثلاثاء أن رامون كالديرون رئيس ريال مدريد أرسل خطاباً إلى أنخيل ماريا فيار رئيس اتحاد الكرة الإسباني يطالبه فيه بإظهار "المزيد من الاحترام" لراؤول ومطالباً أيضاً لويس أراغونيس مدرب المنتخب الإسباني بأن يكون "أقل حدة" في تعليقاته العلنية عن راؤول.

وتعد هذه السابقة الأولى من نوعها في إسبانيا أن يرسل رئيس أحد الأندية خطاباً إلى الاتحاد الوطني لكرة القدم يشكو فيه من المعاملة التي يتلقاها لاعب بعينه.

وأعرب كالديرون لقناة "تيليمدريد" التليفزيونية المحلية الإثنين عن أمله في ألا يكون مستقبل راؤول الدولي قد انتهى.

وجاء خطاب كالديرون رداً على ردة فعل أراغونيس الغاضبة يوم الجمعة عندما سأله مراسل تلفزيوني عن السبب وراء عدم ضم راؤول لصفوف المنتخب الإسباني في مباراة الفريق المصيرية في الدنمارك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية, وقد رد أراغونيس بحدة على المراسل "وكم عدد البطولات الأوروبية وبطولات كأس العالم التي ربحناها مع راؤول؟".

ولم يشارك راؤول البالغ 30 عاماً, في أي مباراة لإسبانيا منذ تشرين الأول/أكتوبر 2006 بعدما ظل المهاجم الأساسي للمنتخب الاسباني طيلة عشرة أعوام. وذلك بعدما ترددت أنباء عن وقوع خلاف بين راؤول وأراغونيس خلال نهائيات بطولة كأس العالم 2006 عندما بدأ راؤول إحدى المباريات جالساً على مقاعد البدلاء.

رد مع اقتباس