عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-10-2007 - 04:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
ثلث البرازيليين لا يحب كرة القدم !!!!

ثلث البرازيليين لا يحب كرة القدم !!!!


أوضح استطلاع للرأي نشر الاثنين أن كرة القدم، اللعبة الشعبية الأولى في العالم، لم تعد الرياضة التي يجمع عليها شعب البرازيل، حامل لقب كأس العالم خمس مرات والمصدر الأول للاعبي الكرة في العالم، إذ يرفضها شخص واحد من واقع كل ثلاثة برازيليين.

وأشار استطلاع الرأي إلى أن 51.9 بالمئة من البرازيليين يحبون كرة القدم بينما أكد 15.4 بالمئة أنهم معجبون باللعبة "بعض الشيء" ، بينما قال 32.1 بالمائة إنهم لا يحبونها.

وأجرى معهد "سينسوس"، الذي يستطلع بشكل دوري آراء البرازيليين حول قضايا سياسية واقتصادية وانتخابية، الاستفتاء بين يومي 8 و12 من الشهر الجاري في خمس ولايات برازيلية، حيث استطلع رأي 2000 شخص، بهامش خطأ يبلغ 3 بالمئة.

وأشار الاستطلاع إلى أن أكثر الأندية شعبية في البرازيل هو فلامنغو، أحد أندية ولاية ريو دي جانيرو، بنسبة 14.4 بالمئة، يليه كورنثيانز (10.5بالمئة) وساو باولو (8 بالمئة) وكلاهما ينتمي لولاية ساو باولو، وأكد 28.4 بالمائة أنهم لا يشجعون أي ناد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس