عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-10-2007 - 04:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
شرطي روسي لكل مشجع إنكليزي !!!

شرطي روسي لكل مشجع إنكليزي !!!

أعلن مصدر مطلع في موسكو يوم الاثنين أن روسيا عهدت إلى 5 آلاف من عناصر قوات النخبة والشرطة التابعة لجهاز أمن العاصمة الحفاظ على أمن المباراة التي ستقام الأربعاء بين المنتخبين الروسي والإنكليزي لكرة القدم ويحضرها نحو 5 آلاف مشجع إنكليزي المعروفين بـ "الهوليغانز" .

ونقلت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" عن ناطق باسم قوات أمن النخبة الروسية التابعة لموسكو أن "ما مجموعه نحو 5000 عنصر من قوات النخبة والشرطة" سيعهد إليهم ضمان أمن المباراة التي ستقام يوم الأربعاء المقبل في 17 من أكتوبر/تشرين الأول الجاري في استاد لوزهنيكي بموسكو الذي يتسع لحوالي 80 ألف متفرج.

وأوضح أن عناصر القوات الخاصة "أجروا تدريبات تحضيراً لزيارة نحو 5000 من مشجعي كرة القدم الإنكليز إلى موسكو يوم 17 أكتوبر/تشرين الأول" لمشاهدة المباراة التي تنطلق في السابعة مساء بالتوقيت المحلي، أي الثالثة من بعد الظهر بتوقيت غرينيتيش.

ولفت إلى أن القوات الخاصة تلقت "تدريبات خاصة بشأن كيفية التصرف مع المواطنين الأجانب"، مشيراً إلى أن التدريبات شملت "التصدي لشجار واسع النطاق بين المشجعين الروس والإنكليز".

علماً أن هذا اللقاء الذي سيجمع المنتخبين الروسي والبريطاني يأتي في إطار تصفيات كأس أمم أوروبا لعام 2008 الذي تستضيفه كل من النمسا وسويسرا، حيث يتوجب على الروس الفوز للحفاظ على فرصة تأهلهم إلى الأدوار النهائية الصيف المقبل.

يشار إلى أن المشجعين الإنكليز أو "الهوليغانز"، وهو الوصف الذي يعني المشجعين الميالين إلى العنف والاعتداء على ممتلكات الآخرين، هم جمهور سيء السمعة, وقد أدت حادثة انهيار مدرج ملعب "هيسل" البلجيكي في العام 1985 أثناء مباراة فريقي ليفربول الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي ومقتل عشرات المشجعين إلى حرمان الفرق البريطانية من المشاركة في البطولات الأوروبية لسنوات طوال بقرار من الاتحاد الأوروبي.

كما تسبب هؤلاء المشجعون باندلاع الكثير من أحداث العنف على هامش حضورهم لعدد من المباريات التي خاضها منتخبهم الوطني والفرق الإنكليزية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس