عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 15-02-2008 - 11:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الوحدات يهزم العربي والفيصلي يجتاز البقعة بصعوبة

الوحدات يهزم العربي والفيصلي يجتاز البقعة بصعوبة 7120.jpg شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم
- حول فريق الوحدات تأخره بهدف أمام العربي إلى فوز بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة على ستاد الحسن بإربد، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من الدوري الأردني الممتاز لكرة القدم.

وكان العربي السباق للتسجيل في الدقيقة 3 من تسديدة صاروخية للواعد حكم بني هاني، لكن رد الوحدات جاء سريعاً حيث أحرز رأفت علي هدف التعادل بعد دقيقتين فقط من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني أحرز البديل عيسى السباح الهدف الثاني للوحدات في الدقيقة 61 قبل أن يضيف محمود شلباية الهدف الثالث بعد أربع دقائق، واختتم عيسى السباح الرباعية في الدقيقة 87.

وبعد هذا الفوز استمر الوحدات بعيداً بالصدارة برصيد 36 نقطة، في حين تجمد رصيد العربي عند 12 في المركز السابع.

وعلى ستاد عمان الدولي اجتاز الفيصلي عقبة منافسه البقعة بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثاني فيما بقي البقعة في المركز السادس برصيد 13 نقطة.

وافتتح حسونة الشيخ التسجيل للفيصلي في الدقيقة 42 بعد ان تلقى كرة عرضية من رزاق فرحان ليحولها بالشباك على الطائر، وفي الشوط الثاني أدرك البقعة التعادل عن طريق محمد عبد الحليم في الدقيقة 78 بعد ان استفاد من الدربكة التي حدثت امام مرمى لؤي العمايرة حارس الفيصلي ليضع الكرة بالشباك.

وقبل نهاية المباراة بثمان دقائق احتسب الحكم ركلة جزاء للفيصلي نفذها بنجاح قصي أبو عالية محرزاً هدف الفوز لفريقه.

وفي اللقاء الأخير سحق شباب الأردن منافسه الأهلي بثلاثة أهداف نظيفة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وأحرز عصام أبو طوق أول أهداف شباب الأردن في الدقيقة 40، وأضاف إياد عبد الكريم الهدف الثاني في الدقيقة 60 واختتم مصطفى شحدة الثلاثية في الدقيقة 86.

واحتل شباب الأردن بعد هذا الفوز المركز الثالث مؤقتاً برصيد 21 نقطة، فيما بقي الأهلي بالمركز الأخير برصيد 4 نقاط.


رد مع اقتباس