عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-10-2007 - 06:11 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
عودة رونالدو تتأجل

عودة رونالدو تتأجل Ronaldo4_B.jpg


ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الثلاثاء أن نجم نادي آي سي ميلان الإيطالي لكرة القدم رونالدو أجل عودته إلى الملاعب من إصابة عضلية كان قد تعرض لها قبل انطلاق الموسم الحالي من الدوري الايطالي.

وتعرض رونالدو البالغ 31 عاماً لهذه للإصابة في فخذه الأيسر في أواخر تموز/يوليو الماضي عندما ركل الكرة خلال لقاء مع الجماهير.

وبرغم أن أطباء ميلان توقعوا تعافي رونالدو سريعاً من الإصابة، لم يشارك اللاعب البرازيلي في أي من مباريات بطل أوروبا السبع الأولى بالدوري الإيطالي لهذا الموسم, هذا بخلاف غيابه عن مباراتين لميلان ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وبعد استشارة الأطباء المتخصصين في بلجيكا والبرازيل قرر رونالدو العودة إلى الملاعب من خلال مباراة ميلان مع إمبولي بالدوري الايطالي في بداية الأسبوع المقبل.

ولكن يبدو الآن أن الجماهير لن تتمكن من مشاهدته على أرض الملعب قبل 28 تشرين الأول/أكتوبر الجاري عندما يستضيف ميلان فريق العاصمة روما بالدوري المحلي.

وقال رونالدو "لقد ارتكبنا غلطة بالفعل ولا نريد تكرارها, لذلك فإننا نريد أن نكون حذرين وهادئين قدر المستطاع هذه المرة, أريد التأكد من أن كل شيء على ما يرام قبل عودتي للملاعب, ولكنني لا أقول إنني لدي برنامج علاجي طويل الأمد فقد كدنا ننتهي من الأمر".

رد مع اقتباس