عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-10-2007 - 06:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
بودولسكي مقتنع باللعب كأساسي مع بايرن

بودولسكي مقتنع باللعب كأساسي مع بايرن






أعرب المهاجم الألماني الدولي لوكاس بودولسكي الثلاثاء عن اقتناعه بإمكانية حصوله على مكان ثابت في التشكيل الأساسي لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم.

ورغم أن بودولسكي لم يعد ضمن التشكيل الأساسي لبايرن ميونيخ في الوقت الحالي وبات الفريق يعتمد على الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه والإيطالي لوكا توني في خط هجوم الفريق، إلا أن المهاجم الألماني ما زال مقتنعاً بأنه يستطيع الدخول في تشكيل الفريق.

وقال بودولسكي المتواجد مع منتخب بلاده في بايرن: "مازال أمامي عامان ونصف العام في عقدي مع الفريق. أرغب في إكمالهما".

وسجل بودولسكي 23 هدفاً في 41 مباراة للمنتخب الألماني ولكنه لم يحقق نفس النجاح مع بايرن ميونيخ بعد انتقاله من فريق كولونيا العام الماضي إذ لم يسجل سوى أربعة أهداف مع الفريق في 25 مباراة في الدوري الألماني.

وفشل اللاعب في تسجيل أي هدف في مشاركته الخامسة مع الفريق في الموسم الحالي عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به الصيف الماضي في حين سجل كل من كلوزه وتوني ثمانية أهداف لكل منهما.

وستكون مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره التشيكي هي المباراة الثانية والأربعين لبودولسكي على المستوى الدولي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس