عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-10-2007 - 07:17 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية يالذيذ يارايق
 
يالذيذ يارايق
أهلاوي للعضم

يالذيذ يارايق غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 67
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : قلعة الأمجاد
عدد المشاركات : 3,038
قوة التقييم : يالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really niceيالذيذ يارايق is just really nice
مقابلة المهندس باسل حموي الاسبوعية

الكلام للمهندس باسل حموي


لاعبي الحرية كانوا منفعلين كثيرا وكان هدفهم الخروج بالتعادل وهذا أقصى مرادهم و حكم المباراة لم يقد المباراة بطريقة متوازنة منذ بدايتها وحتى نهايتها وبعض لاعبي فريقنا لم يكونوا بالمستوى المطلوب وكانوا مقصرين بواجباتهم واللاعب الموزنبيقي سيصل اليوم ومدربي السلة والقدم لن يتم تغييرهم حتى نهاية الموسم -

رأيك بالمباراة بشكل عام مع الحرية .

- طبعا لن يكون لي رأي فني لأنني غير مخوّل بذلك وليست من مهمتي تقييم الفريق فنيا ومن خلال مشاهدتي للفريق بالعام الماضي ومقارنة بالعام الحالي فأن الفريق يتطور وبشكل ملحوظ وهناك أسباب كثيرة لتدني مستوى الفريق في هذه المباراة وأول هذه الأسباب هي ارض الملعب والتي كانت غير صالحة لتأدية مباراة بكرة القدم على مستوى جيد والكل شاهد هذا الأمر , ثانيا فريق الحرية لم يدخل المباراة للعب مباراة كرة قدم ولاعبي الحرية كانوا منفعلين كثيرا وكان هدفهم الخروج بالتعادل وهذا أقصى مرادهم وهذا الشيء أدى إلى لعب المباراة بطريقة خشنة بالإضافة إلى طريقتهم الدفاعية البحتة التي أدت بدورها الى فقدان جمالية المباراة من الناحية الفنية .....أهم شيء اثر على مجريات المباراة هي حكم المباراة الذي لم يقد المباراة بطريقة متوازنة منذ بدايتها وحتى نهايتها وكان في بعض الأحيان متهاون بقراراته وفي أحيان أخرى متشدد وفي فترات متردد ومنها الكرة التي أعلن فيها ضربة جزاء وبعد قليل يعود و يلغيها بعد مشاورات مع حكم التماس مع انه كان اقرب للحالة من حكم التماس وبنفس الوقت نشاهد كرة تخرج من يد لاعب الحرية , وحاول بعدها الحكم تعويض فريقنا بعدة كرات وبالتالي فأن الحكم لم يكن على مستوى قيادة مباريات فرق الرجال وفي هكذا مباراة حساسة كان من المفروض أن يوضع حكم على مستوى المباراة التي هي قمة الكرة الحلبية .

- وماذا عن تغيير الحكم وهي الحالة الثانية لنا بتغيير الحكم بعد مباراة جبلة في اللاذقية .



- في اتصال مع السيد احمد جبان وسؤالنا عن سبب تغيير الحكم أفادني بأن المباراة لو بقيت بموعدها الأول وهو يوم السبت لما حدث تغيير في حكم الساحة ولكن تغيير الموعد الى يوم الأحد بسبب الأعياد والتزام الحكم محمود عباس بارتباط في الأردن في نفس اليوم الأحد لجئ اتحاد كرة القدم ولجنة الحكام الى تغيير الحكم محمود عباس بحكم بديل ...... وبالنسبة لنا ليس اعتراضنا على تغيير الحكم بل اعتراضنا على إرسال حكم غير قادر على قيادة مثل هذا اللقاء ولجنة الحكام كانت غير موفقة بتعيين الحكم ........ ومع ذلك هذا الشيء لا يعني أننا لن نرسل كتاب نحدد فيه المشاكل التحكيمية التي حصلت في المباراة موثقة بصور ومقاطع من المباراة . وطبعا مع كل هذه الملاحظات التي رافقت المباراة لا بد من الإشارة الى أن البعض من لاعبي فريقنا لم يكونوا بالمستوى المطلوب وكانوا مقصرين بواجباتهم أما هي حالة نفسية أو تراجع فني وهذا الأمر سوف يتم بحثه مع الكادر الفني للفريق ولن نسكت على هذا الوضع .... وطبعا الوضع العام للفريق يلعب كرة قدم وبشكل جيد ولكن لسنا راضيين على الوضع الفردي لبعض اللاعبين .

- ألا تلاحظ أن فريقنا حصل على كثير من الضربات الثابتة وتم تنفيذها بشكل عشوائي مما يدل على ضعف فريقنا بالاستفادة من هذه الضربات عكس فريق الحرية الذي حصل على عدد قليل من الضربات وشكل خطورة على مرمانا ؟؟؟؟



- أعيد و أؤكد أنني غير قادر على تحليل الأمور الفنية للفريق ولكن استطيع أن أشير الى أنه من خلال ثلاث مباريات سجلنا أربعة أهداف أحرزها فريقنا جاء ثلاث منها عن طرق الضربات الثابتة .

- متى يصل اللاعب المحترف الثالث فومو ؟؟؟؟



- سيصل اللاعب اليوم الساعة الثالثة صباحا وسيدخل بفترة تجريب مدتها أسبوع وبعدها سيتم التعاقد معه في حال نجح بالاختبار من قبل المدرب اوسكار وفي حال عدم نجاحه يوجد لدينا كثير من اللاعبين من الممكن تجريبهم مع الفريق ونحن حريصين على أن يكون اللاعب على مستوى جيد وهذا الأمر لا يعني أننا سنجلب لاعب على مستوى مارا دونا أو ميسي لان اللاعب يجب أن يكون على مستوى إمكانيات نادينا المادية وطبعا كل ما يتعلق بهذا اللاعب المذكور من أمور مالية ملزمة بها شركة ثقة التي ترعى جلب اللاعبين والصرف عليهم .

- هل ما تدفعه شركة ثقة على اللاعبين هل هو دين أم رعاية .



- الأموال التي تدفعها الشركة الى اللاعبين هو رعاية وفقط الدفعة الأولى التي دفعتها الشركة ومبلغها ثمانية ملايين هي فقط دين وما تبقى من أموال تم دفعها هي رعاية وقد استردت الشركة دينها من خلال عقد رعاية لوضع شعار الشركة على جميع ألبسة النادي بمبلغ 16 مليون استردت ثمانية ملايين كدين لها واليوم تم دفع ثمانية أخرى وتم وضعهم بحساب النادي .

- في حال تدني مستوى الفريق هل ستقوم الإدارة بتغيير المدرب ؟؟؟



- نحن كإدارة ومن خلال وجودنا في النادي لن نغير المدرب مهما حصل وفي لعبتي القدم والسلة إلا إن حصل أمر طارئ وخارج عن إرادتنا كالوفاة أو إذا تم إقالتنا ..... وحتى لو أصبح مركزنا بالمركز العاشر فالمدرب باقي على قيادة الفريق قولا واحدا ولن يتم تغيير المدرب أثناء الموسم مهما كلف الأمر .

- في حال لا قدر الله فشل فريقي السلة والقدم هل تتحمل الإدارة الحالية المسؤولية .



- كل إنسان يتحمل مسؤولية ما عمل ونحن بدورنا نتحمل مسؤولية الفترة التي كنا فيها كإدارة نادي .

- وهل أنت كرئيس نادي مع تثبيت الإدارة الحالية أم مع تشكيل جمعية عمومية لانتخاب إدارة جديدة .



- لقد تم تعيننا بقرار قيادي وعند تعيننا كإدارة مؤقتة لم يأخذ برأينا وبالتالي عند اتخاذ قرار ببقائنا أو إقالتنا لن تأخذ برأينا ونحن مع خدمة نادينا دائما إن كنا داخل الإدارة أو خارجها وأنا لا يجوز مني أن أملي عليها ما ارغب لأنها الأعلم بمصلحة النادي أكثر مننا جميعا وهي على دراية تامة بمصلحة أنديتها وكل شخص يعين بموقع له مهام وفي حال نجاحه يكافئ وفي حال فشله يعاقب وهذا الأمر طبيعي .

- البطاقات التي بيعت في مباراة الوحدة كان عليها شعار لبعض الشركات الراعية لنادينا ومن بينها شعار شركة حمامي هل وضع شعار حمامي هو تكريم أم ماذا ؟؟؟ رغم انه ومن خلال قراءتنا للعقد المبرم بين النادي والشركة المذكورة لا ينص على هذا الأمر كبقية الشركات ؟؟؟



- جميع عقودنا مع الشركات الراعية تنص على وضع شعار الشركات على بطاقات المباريات بالإضافة الى اللوحات الإعلانية لمباريات النادي التي توضع بالشوارع وبالنسبة لشركة حمامي سيتم غدا اتخاذ قرار ضمن الجلسة بهذا الأمر .





منقول عن الموقع الرسمي للنادي


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : يالذيذ يارايق بتاريخ 17-10-2007 الساعة 07:27
رد مع اقتباس