عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-02-2008 - 10:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بأداء مرير خسرنا من الوحدة الاخير

بأداء مرير خسرنا من الوحدة الاخير
بأداء غير مقنع خسر فريقنا اليوم أمام فريق الوحدة متذيل الترتيب وبهدفين مقابل هدف واحد

بحسرة كبيرة خرج جمهورنا من ملعب الجلاء ليس بسبب الخسارة التي مني بها فريقنا بل لذلك المستوى الهزيل الذي ظهر به رجالنا من خلال أداء سيء وتمريرات خاطئة وضياع في الهجوم وضعف تمويل في الوسط وهشاشة بالدفاع !!!؟؟؟
بأداء مرير خسرنا من الوحدة الاخير
الشوط الأول :
لم يترك فريقنا المجال لفريق الوحدة يبدأ المباراة حتى فاجئه بهدف سريع سجله وائل عيان من تمريره ذكية لمحمود آمنة يفرح بها جمهورنا كثير , ويرد عليه الوحدة بهجمة خطرة لا تسفر عن شيء ويبدأ هبوط المستوى لفريقنا وكأن المباراة انتهت وبدا لاعبونا تائهين لا يعرفون ما يريدون ويهدأ اللعب من الطرفين حتى انتصاف الشوط الأول عندما يدخل مهند خراط جزاء الاتحاد ويلعب الكرة الى ماهر السيد المنفرد والذي يسددها ليبعدها الكركر الى ركنية وتبقى أفضلية الوحدة مستمرة ويضيع عمر خليل ( أفضل لاعبي الوحدة ) كرة يسددها ويصدها الكركر ويبعدها الى ركنية ويستمر اللعب سجال بين الطرفين الى ما قبل انتهاء الشوط الأول بثلاث دقائق عندما يمرر غوميز كرة لاوتو الذي يواجه الحارس ويسدد الكرة تصطدم بالدفاع وتبعد الى ركنية وبها ينتهي الشوط الأول .

أهم فرص الشوط الأول :

د.3 – بكري طراب يستلم الكرة قبل منتصف الملعب ويدخل بها من جهة اليمين ويمرر الى الآمنة الذي يعكس الكرة الى داخل الجزاء وتمر الكرة من الجميع لتصل الى وائل عيان المتقدم من الخلف ويسدد الكرة هدفا أول للاتحاد وسط ذهول لاعبي وجمهور فريق الوحدة .
د.4 – مهند خراط تصله الكرة داخل الجزاء الاتحادية ويسدد الكرة خارج المرمى
د.17 – ضربة حرة مباشرة يسددها يوسف شيخ العشرة وتنحرف قليلا عن القائم الأيسر للحارس خربوطلي .
د.18 – فرصة خطرة للوحدة من كرة يلعبها عمر خليل من جهة اليمين ويرفعها الى داخل الجزاء وبالمقاس لمهند خراط الذي يكملها برأسه ولكن خارج الشباك .
د.22 –كرة من منتصف الملعب عمر خليل يمرر كرة الى مهند خراط الذي يدخل الجزاء ويمرر الكرة الى ماهر السيد المنفرد والذي يسدد الكرة ويتدخل الكركر ويبعد الكرة الى ركنية .

بأداء مرير خسرنا من الوحدة الاخير
الشوط الثاني :
لم يختلف عن الشوط الأول بكثير رغم السيطرة النسبية لفريقنا على الكرة ولكن لم يقنع خصوصا بعد الأداء العادي الذي قدمه غوميز والغير مقنع من اوتو بونغ وظهر جليا مكان عبد الفتاح الأغا وكان محمود آمنة الوحيد المزعج لفريق الوحدة ولكن يد واحدة لا تصفق ... ولم نشاهد فريقنا في هذا الشوط الا من كرتين واحدة لاوتو بعد استقباله الكرة من الآمنة وثانية يلعبها اوتو نفسه الى وائل عيان الذي تقطع منه الكرة قبل ان يسددها ويستطيع فريق الوحدة تسجيل هدفين كانا كفيلين بخسارة ثانية لنا في الدوري .

أهم فرص الشوط الثاني :
د.50 – غوميز يلعب كرة من جهة اليمين الى الآمنة الذي يدخل الجزاء ويحول الكرة الى اوتو الذي يسبقه عليها حارس الوحدة .
د.64 – كرة من جوناثان الى الآمنة الذي يتخلص من مدافع الوحدة بطريقة رائعة ويحول الكرة الى داخل الجزاء تمر من الجميع دون خطورة .
د.68 – كرة على حدود الجزاء اوتو يدخل الجزاء ويحول الكرة الى وائل عيان ولكن الزبداني يقطع الكرة ويرسلها الى ركنية .
د.75 – فاول في منتصف الملعب لصالح الوحدة تلعب الى داخل الجزاء الاتحادية وسط جمود مدافعي الاتحاد لتصل الى عمر خليل الذي يصلح الكرة ويسدد الكرة لترتطم بقدم مجد حمصي وتغير الكرة اتجاهها وتدخل المرمى هدف التعادل للوحدة .
د.82 – كرة تقطع من عمر حميدي من منتصف الملعب من عمر خليل ويلعب الكرة الى دارلتون المنفرد بالكركر الذي يسددها عن يسار الكركر هدف ثاني للوحدة .



لقطات :
- حضر المباراة جمهور كبير من جماهير الاتحاد وكان لها دور كبير في تشجيع الفريق .
- قاد اللقاء للساحة عمر دهنين وساعده صفوان قرة علي ووائل جبارة ونصري حميدي حكم رابع
- انذر الحكم كلا من : يوسف شيخ العشرة ووائل عيان ويحيى الراشد من الاتحاد
- أضاف الحكم دقيقتين كوقت بدل ضائع على الشوط الأول وثلاث دقائق على الشوط الثاني
- غاب عن الاتحاد عمار ريحاوي وصلاح شحرور وأيمن صلال بسبب الإصابة وعبد الفتاح الأغا بسبب نيله ثلاث إنذارات .
- لوحة تبديل اللاعبين لا يدل على أنها الكترونية الا اسمها ؟؟؟؟

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس