عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-02-2008 - 12:39 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية براء
 
براء
أهلاوي للعضم

براء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 20
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : سوريا - حلب
عدد المشاركات : 2,779
قوة التقييم : براء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the roughبراء is a jewel in the rough
منتخبنا يبحث عن مباراة دولية.. وقصة كابريني مستمرة.. والمعسكر يبدأ غداً

الاتصالات اليومية التي يقوم بها اتحاد الكرة مع الاتحادات العربية من أجل تأمين مباراة دولية ودية لمنتخبنا لم تجد الإجابة من معظم الاتحادات التي تم الاتصال معها، فقد اعتذر كل من الاتحادين الأردني والعراقي عن تلبية الدعوة فيما سيحدد الاتحاد العماني الاثنين القادم موقفه تجاه الدعوة التي وجهها له اتحادنا من أجل لعب مباراة ودية يوم 9 آذار القادم.
ويبقى الأمل في تأمين مباراة أخرى يوم 15 آذار المقبل وذلك قبل لقاء الإمارات في تصفيات كأس العالم يوم 26 آذار بدمشق.
وسيدخل منتخبنا الوطني يوم غدٍ الأحد في معسكر مغلق بدمشق، ودعا الجهاز الفني 21 لاعباً لدخول المعسكر، وهم: علي دياب، محمد زينو، برهان صهيوني، مهر السيد، رجا رافع، رضوان الأزهر، ماجد الحاج، عادل بر الله، باسل الشعار، زياد شعبو، مصعب بلحوس، فراس إسماعيل، جهاد الحسين، عاطف جنيات، بكري طراب، عمر حميدي، محمود آمنة، وائل عيان، عبد القادر دكة، أحمد ديب، يونس سليمان.
من جهة أخرى وبشأن قصة كابريني فخلال اجتماع اتحاد الكرة يوم الخميس الفائت عرض اتحاد الكرة على إدارة منتخب الرجال العرض المقدم من الشركة المتحدة المتضمن تقديم المدرب كابريني مجاناً لتدريب المنتخب وترك للعقيد تاج والمدرب فجر حرية القرار بهذا الشأن.
ومن أجل معرفة موقف إدارة المنتخب اتصلت (الرياضية) بمدير المنتخب العقيد تاج الدين فارس وسألته عن موقف إدارة المنتخب فقال: نحن أمام ثلاثة خيارات سيتم عرضها على الاتحاد في الاجتماع القادم والخيار الأول هو أن يستمر الجهاز الفني والإداري الوطني على ما هو عليه وعدم الاستعانة بجهود كابريني والثاني أن يستلم كابريني وجهازه المعاون المنتخب من الباب إلى المحراب ونكون نحن بعيدين، والخيار الثالث هو أن يستلم الجهاز الإيطالي إدارة منتخب الشباب أو الناشئين وإعدادهم للوصول بهم لكأس العالم (2014) وسوف نترك لاتحاد الكرة اختيار الخيار المناسب.
وعلمت (الرياضية) أن اتحاد الكرة بصدد ترك الجهاز الوطني على حاله لحين الانتهاء من مباراة الإمارات فإذا نجح الجهاز في اجتياز الإمارات بنجاح فإن الجهاز الوطني سيستمر لا محالة، وإذا ما حدث شيء سيئ لا سمح الله فإن موضوع كابريني سيتم طرحه من جديد وبقوة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس