عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-02-2008 - 01:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كومان: "على اللاعبين المحافظة على مستواهم"




أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم أن فريقه لا يمكنه "قبول أن يبقى أحد اللاعبين لفترة طويلة أقل من مستواه"، مضيفاً أن على جميع اللاعبين المتعاقدين "إثبات جدارتهم والمحافظة على مستواهم".

وقال المدير الفني لفالنسيا رداً على سؤال حول مستوى لاعبه البرتغالي ميغيل بريتو "نحتاج إلى لاعبين يثبتون رغبتهم في الفوز وتقديم الكثير. لو بقي لاعب ما لفترة طويلة أقل من مستواه، فإنه سيعاني من مشكلة في المستقبل".

وعن اللاعب البرتغالي، قال كومان إنه تحدث معه "كي يتوقف، يتعافى ويصبح في حالة جيدة ذهنياً وبدنياً للعودة إلى المباريات" لأنه لا يزال يعتمد عليه.

وأضاف "لو كان في حالة بدنية جيدة، فإن ميغيل سيصبح لاعباً عظيماً. أتطلع إلى تعافي موريينتيس وميغيل وفيسنتي وعودتهم إلى مستواهم".

واعتبر كومان أن مباراة الفريق المقبلة في بطولة الدوري الأحد أمام خيتافي "مهمة للغاية"، لمواصلة "التحسن في الأداء والنتائج".

وفاز فالنسيا الذي يحتل المركز التاسع في البطولة برصيد 33 نقطة في آخر مبارتين له بعد سلسلة من العروض والنتائج المخيبة.

وأضاف كومان: "نود الفوز بالمزيد من المباريات والحصول على النقاط لمواصلة التقدم. من المهم أن نفوز وأن نؤكد أننا أصبحنا أفضل من ذي قبل".


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس