عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-02-2008 - 12:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
إشبيلية يتغلب على إسبانيول وخسارة جديدة لريال مدريد

الدوري الإسباني إشبيلية يتغلب على إسبانيول وخسارة جديدة لريال مدريد 16-02-2008 إشبيلية يتغلب على إسبانيول وخسارة جديدة لريال مدريد البرازيلي إيدو يحتفل بتسجيل الهدف الأول لريال بيتيس
- فشل فريق ريال مدريد في تعزيز صدارته بعد تلقيه خسارته الثانية على التوالي خارج أرضه هذه الليلة أمام فريق ريال بيتيس وبهدفين مقابل هدف واحد وذلك في افتتاح منافسات الجولة الرابعة والعشرين لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.



وضع الهولندي الشاب رويستون درينتي فريقه في المقدمة بعد أقل من 6 دقائق على انطلاق المباراة، إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من تعديل النتيجة عبر راسية منتقنة من مهاجم الفريق البرازيلي إيدو في الدقيقة 32،قبل أن يتمكن مارك غونزاليس من تسجيل هدف التقدم لريال بيتيس في غضون 4 دقائق فقط.



وبهذا الفوز تقدم ريال بيتيس إلى المركز الثالث عشر بعد أن رفع رصيده إلى 28 نقطة، في حين تجمد رصيد ريال مدريد المتصدر عند 56 نقطة.



وفي لقاء آخر واصل فريق إشبيلية عروضه الجيدة في الليغا مؤخراً بعد تغلبه على مضيفه إسبانيول (4/2).



افتتح المهاجم البرازيلي لويس فابيانو التسجيل للنادي الأندلسي في الدقيقة السادسة من زمن المباراة ليعزز بذلك صدارته لقائمة الهدافين برصيد 17 هدفاً، وأضاف زميله المالي الهدف الثاني بعد أقل من خمس دقائق إلا أن إسبانيول تمكن من تقليص النتيجة عبر لويس غارسيا.



وفي الشوط الثاني تمكن الدنماركي بولسن من تعزيز تقدم فريقه بهدف ثالث قبل أن يختتم كابيل رباعية فريقه في الدقيقة 78.



ورفع إشبيلية رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس بفارق ثلاث نقاط عن فريق إسبانيول صاحب المركز الخامس والذي توقف رصيده عند 39 نقطة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس