عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-02-2008 - 01:03 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بريمن يضيق الخناق على بايرن ميونيخ وليفركوزن يستعيد مكانه في المركز الثالث




شدد فريق فيردر بريمن الخناق على فريق بايرن ميونيخ المتصدر بعد تغلبه اليوم السبت على ضيفه نورينبيرغ بهدفين دون مقابل ضمن منافاسات الجولة العشرين من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

واستغل أصحاب الأرض النقص العددي في صفوف نورينبيرغ منذ الدقيقة 20 من زمن المباراة بعد طرد لاعبه ساينكو، ليتمكن روزينبيرغ من افتتاح التسجيل لبريمن في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول قبل أن يعزز كلاسنيتش فوز فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 82.

وبهذا الفوز خطف فريق بريمن ثلاث نقاط ثمينة ليقترب من صدارة بايرن ميونيخ الألماني والذي تساوى معه برصيد 40 نقطة لكل منهما إلا أن فارق الأهداف صب في مصلحة فريق بايرن ميونيخ، حيث من المنتظر أن يحل الفريق البافاري ضيفاً على نادي هانوفر صاحب المركز الثامن يوم غدٍ الأحد.

واستعاد نادي باير ليفركوزن مكانه في المركز الثالث بعد تعادله مع مضيفه كارلسروهه (2/2)، تقدم الضيوف أولاً بهدفين عبر كل من لاعبيه رولفز وكيزلينغ، قبل أن يتمكن أصحاب الأرض من تحقيق التعادل بواسطة فرايز وكينيدي.

ورفع باير ليفركوزن رصيده في المركز الثالث إلى 35 نقطة بفارق الأهداف عن فريق شالكه صاحب المركز الرابع والذي كان قد خسر الليلة الماضية أمام ضيفه فولفسبورغ.

وفي بقية لقاءات الجولة التي أقيمت اليوم السبت تغلب فريق شتوتغارت على ضيفه دويسبورغ (3/2)، وهيرتا برلين على أرمينيا بيليفيلد بهدف وحيد، في حين فاز بوروسيا دورتموند على مضيفه إينيرجي كوتبوس (2/0).


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس