عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-02-2008 - 02:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ديربي الساحل بلا أهداف

في اللاذقية : ديربي الساحل بلا أهداف الفريقان : تشرين - حطين
النتيجة : سلبية
الحكام : أحمد دلو ، شاكر حميدي ، أحمد قزاز ، محمد كزارة
المراقبان :يوسف شقا وصلاح أورفلي
الانذارات :لورنس شمالي،سامر نحلوس،سليمان يوسف،عبد القادر دكه/تشرين/عمار ياسين،أحمد ديب/حطين/الطرد : حارس حطين محمود اليوسف
لعب لتشرين:شاكوش،يوسف،دكة،لايقه،حمدكو،فيوض،شمالي،جواد، ابراهيم(خدوج)نحلوس(عكرة)كيلوني(الصالح)
ولحطين:اليوسف،ياسين،ديب،حسونة،عبده،حاج محمد،مبيض،خضرة(عابدين)سيده،جبلاوي(ايمانويل)،بيازيد (آغا)
نامت اللاذقية هادئة بخروج قطبيها أحباباً بعد أن عجز لاعبوهما عن هز الشباك التي بقيت صامتة تتفرج على العديد من الفرص المهدورة خاصة في الشوط الأول خاصة من جانب أصحاب القمصان الزرقاء الذين بدؤوا اللقاء فائرين ولمرمى جارهم مهاجمين بغية تسجيل هدف مبكر يريح الأعصاب المشدودة فبدأ اللقاء بلا مقدمات وبعيداً عن جس النبض عبر تحركات نشطة ومدروسة لوسط حطين الذي لعب بطريقة 4-4-2 خاصة المبيض والخضرة والجبلاوي أقلقت الدفاع التشريني اليقظ وكاد السيدة يفعلها سريعاً لولا أن تصرف بغرابة شديدة مع كرة الخضرة (المقشرة) فكبها خارج المرمى المفتوح على مصراعيه تكفل بعدها الشاكوش بامساك الكرة من أمام الجبلاوي الذي تلكأ بتسديدها ثم رد كرة الخضرة لركنية فيما نابت عنه العارضة بمهمة رد قذيفة السيدة .. كل ذلك و تشرينالذي لعب بطريقة 3-5-2 واضعاً لاعبين للارتكاز متقوقع في منطقته مسلماً مفاتيح وسط الملعب لجاره ومعتمداً على مناولات طويلة ومرتدات سريعة مستغلاً خبرة الابراهيم وتحركات الكيلوني الذكية والتي شكلت خطورة خاصة .. ورغم قلة فرص تشرين في هذا الشوط إلا أنها كانت مصدر خطر خاصة كرة حسان ابراهيم التي خرج لها اليوسف الذي عاد وأبعد كرتين خطرتين للكيلوني الذي مرت مباشرته جانب الأخشاب .. ليهدأ ايقاع اللعب نسبياً أواخر الشوط مع امتداد تشريني تدريجي بدا أكثر تنظيماً لكن حطين بقي الأكثر شغلاً لمنطقة الوسط وكاد الياسين يفتتح النتيجة من مباشرة صاروخية أبعدها الشاكوش ببراعة .
الشوط الثاني كان أقل ايقاعاً وشهدت مراحله الأولى انخفاضاً واضحاً في الأداء نتيجة غزارة الأمطار وضعف الرؤية ونجح تشرين مع دخول الخدوج وبعده الصالح والعكرة بامساك مفاتيح اللعب لدى وسط حطين بشكل أفضل مما أقفل المساحات داخل الملعب مقارنة بالشوط الأول .. بالمقابل تأثر حطين بخروج النشيط (خضرة) مصاباً فشارك العابدين كارتكاز ودفع المدرب بالآغا للاستفادة من خبرته التهديفية لكن الفرص السانحة للتسجيل بدت قليلة فأضاع البيازيد رأسية خارج الأخشاب وتدخل الشاكوش (نجم فريقه) لرد مباشرة الجبلاوي ثم كرة المبيض .. وكثرت الأخطاء على لاعبي الفريقين اللذين بدا عليهما الرغبة بانهاء المباراة سريعاً خوفاً من أي هدف مباغت كاد يكون من نصيب تشرين لولا تدخل حارسه اليوسف لابعاد انفرادة الجواد مما كلفه بطاقة حمراء .. ومضى الوقت المتبقي عصيباً على اللاعبين والجمهور إلى أن حسمت صافرة (الدلو) الأمور بنهاية منطقية لمباراة عادية .
· كرنفالات حلوة على المدرجات التي ازدانت بألوان الفريقين سبقها مسيرات بالسيارات طافت شوارع اللاذقية
· اختفر فريق تشرين منذ مساء الخميس في فندق خارج المحافظة تبين لاحقاً أنه فندق القيصر القريب من مدينة بانياس ، فيما نام لاعبو حطين في فندق السمان وسط المدينة والقريب من ملعب المباراة .
· تأثر الحضور الجماهيري بالجو الماطر والنقل التلفزيوني ولم يتعدى العشرة آلاف
· غاب عن حطين حارسه علي شعبان الذي فضل الجهاز الفني إراحته بعد الانتقادات التي طالته في مباراة الكرامة .
· طالب تشرين بركلتي جزاء في الشوط الأول اثر لمسة يد على العبده ثم عرقلة الجواد نترك الحكم عليهما لأصحاب الشأن.
· بين الشوطين طلب مدرب حطين من لاعبيه الهدوء بشكل عام وعدم السماح للكيلوني بالتحرك بحرية وقفل الأطراف وعدم ارتكاب أي خطأ داخل الجزاء كما طلب من السيده والجبلاوي تركيزاً أكبر أمام المرمى وتسديد الكرات العالية نحو سقف مرمى الشاكوش .
· بالمقابل طلب مدرب تشرين من لاعبيه الاستمرار بامتصاص فورة حطين وتشديد المراقبة على مهاجميه كما طلب من النحلوس والشمالي المشاركة في المرتدات في حالة الهجوم .
· أنذر الحكم جمهور حطين وبدت العصبية على رئيس النادي احتجاجاً على طرد الحارس (اليوسف) الذي بكى بحرقة بعد خروجه .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس