عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-02-2008 - 01:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
إيروريتا: الهزيمة أمام برشلونة مؤلمة وظالمة

إيروريتا: الهزيمة أمام برشلونة مؤلمة وظالمة irureta_B.jpg

أعرب خافيير إيروريتا المدير الفني لفريق ريال سرقسطة عن أسفه للهزيمة "المؤلمة والظالمة" التي لحقت بفريقه مساء السبت أمام ضيفه برشلونة 1-2 في الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد أن جاءت من ضربة جزاء وصفها بأنها "شديدة الظلم".

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لبرشلونة قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة بناء على إشارة من أحد مساعديه، أخبره بأن خوان فرانسيسكو غارسيا "خوانفران" مدافع سرقسطة لمس الكرة بيده بينما كان يحاول إيقافها بصدره، وتقدم البرازيلي رونالدينيو لتسديد الضربة محرزاً منها هدف الفوز للضيوف.

وقال المدير الفني إيروريتا "أحياناً تسبح الظروف لمصلحة الفريق الذي ربما حقق الفوز بشكل غير مستحق, ضربة الجزاء جاءت من لعبة عديمة الخطورة لأن خوانفران كان وحده"، مؤكدا أن الحكم المساعد ألحق بفريقه الضرر، وأن ضربة جزاء كهذه لا يمكن احتسابها "أبداً".

كما اشتكى إيروريتا من احتساب الهدف الأول لبرشلونة مؤكداً أن النجم الفرنسي تييري هنري الذي أحرز الهدف استخدم ذراعه للسيطرة على الكرة.

وأبدى إيروريتا، الذي تولى تدريب سرقسطة قبل أقل من شهر، رضاه عن أداء الفريق رغم الهزيمة مشيراً إلى أن فريقه كان يستحق الخروج بنتيجة أفضل خاصة بعد سيطرته على مجريات اللعب في الشوط الثاني.

وعلى الجانب الآخر، أكد الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة أنه لا ينظر بشكل دائم إلى الفارق الذي يتفوق به ريال مدريد حامل اللقب وصاحب الصدارة على فريقه.

ورفع برشلونة رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثاني، مستفيداً من سقوط ريال مدريد على ملعب مضيفه ريال بيتيس 1-2 .

وأكد ريكارد أن فريقه لا يفكر سوى بالفوز في جميع لقاءاته المتبقية في الدوري حتى يبقي على أمله في المنافسة على اللقب.

وقال "حققنا الهدف بعد مباراة جيدة ومفتوحة لأن سرقسطة لعب بشكل جيد في الشوط الثاني".



رد مع اقتباس