عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-02-2008 - 12:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
الاتحاد الإسباني يعاقب إيتو بعد ثلاث سنوات لهتافاته ضد ريال مدريد

الاتحاد الإسباني يعاقب إيتو بعد ثلاث سنوات لهتافاته ضد ريال مدريد

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم فرض غرامة مالية على مهاجم نادي برشلونة صامويل إيتو تقدر بحوالي 12 ألف يورو كعقوبة على هتافاته الغير رياضية ضد نادي ريال مدريد خلال احتفالات فريقه بلقب بطولة الدوري المحلي عام 2005.

وأوضح متحدث باسم الاتحاد الإسباني أن اللاعب الكاميروني كان قد بالغ في احتفالاته مع فريقه قبل ثلاث سنوات، مشيراً إلى أن هتافاته كانت شديدة جداً وتهدد بقيام أعمال شغب وعنف في وقتها.

ومن الجدير بالذكر أن إيتو كان لاعباً في صفوف ريال مدريد منذ عام 1997، إلا أنه لم يتمكن من اللعب أساسياً قبل أن يقوم النادي بإعارته إلى فريق ريال مايوركا الذي تألق معه قبل أن يضم أخيراً لفريق برشلونة الغريم التقليدي لناديه السابق ويتألق معه ليقوده إلى لقب بطولة الدوري المحلي.

وكان إيتو قد هتف في احتفالات الفوز بهذا اللقب قائلاً "ريال مدريد أيها الأوغاد، ألقوا التحية على الأبطال"، في محاولة للفت أنظار نادي ريال مدريد إلى قدرته على التألق بعيداً عن صفوفه.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس