عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-02-2008 - 01:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
بيكهام يشيد بنظام خوليت في جالاكسي

بيكهام يشيد بنظام خوليت في جالاكسي

امتدح نجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكهام النظام الذي يتبعه النجم الهولندي السابق رود خوليت في تدريب فريقه الأمريكي لوس أنجليس جالاكسي الذي يسعى لإحراز لقب الدوري هذا الموسم.

وقال بيكهام في تصريحات صحفية ليلة أمس السبت "هناك أشياء مختلفة يجرى تطبيقها الآن ، فنحن نتدرب صباحا ومساء ، وهو أمر لم يعتد عليه أغلب اللاعبين الموسم الماضي ، فالمدرب يعمل بجدية وهو الأمر الذي نحتاجه هنا في الفريق وأستمتع به بشكل شخصي".

ويذكر أن لوس أنجليس جالاكسي لم ينجح في المنافسة على لقب الدوري في الموسم الماضي تحت قيادة مدربه السابق فرانك يالوب ، والذي لم يتمكن من الاعتماد على بيكهام في أغلب المباريات بسبب سلسلة إصابات تعرض لها النجم الإنجليزي.

ومن ناحيته أكد خوليت أن نظامه الجديد ، والذي يشمل أيضا منع اللاعبين من الإفراط في تناول المخبوزات وتشجيعهم على تناول السلاطة ، يهدف في النهاية إلى أن يكون الفريق في أفضل حالاته حين يفتتح الموسم الكروي في 29 آذار/مارس المقبل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس