عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-02-2008 - 01:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
سباليتي ينتقد لاعبي روما بعد الخسارة من يوفنتوس



عبر لوتشيانو سباليتي مدرب فريق روما عن خيبة أمله بعد الخسارة التي تلقاها فريقه أمام يوفنتوس بهدفٍ وحيد سجله المتألق أليساندرو ديل بييرو في تورينو يوم أمس ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

وقد أدت هذه الخسارة إلى تلاشي فرص الجيالاروسي بشكلٍ كبير في المنافسة على لقب السكوديتو، وذلك بعد نجاح المتصدر إنتر ميلان في توسيع الفارق إلى 11 نقطة بفوزه يوم أمس أيضاً على ضيفه كاتانيا بهدفين نظيفين سجلهما الهندوراسي دافيد سوازو.

كما قلص البيانكونيري فارق النقاط الذي يفصله عن روما بعد الفوز إلى نقطةٍ واحدة، مما سيزيد من حدة المنافسة على المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقد صرح سباليتي بعد نهاية اللقاء: "قدمنا أداءً باهتاً في الشوط الأول، إلا أننا تحسنا في الشوط الثاني. هدفهم جاء في وقت حساس وصعّب من مهمتنا".

وأضاف: "لم تكن تمريراتنا بالشكل المطلوب ولم نقدم مستوانا المعهود على عكسهم، فعكست النتيجة أداء الفريقين".

أما فيما يخص اللقاء المرتقب الآخر ضمن دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل أمام ريال مدريد الإسباني علق سباليتي: "يجب علينا تحقيق الفوز في مباراتنا أمامهم، فريال فريق قوي جداً في حالة الهجوم، علينا أن نضعهم تحت الضغط وأن نحسن من مستوانا الذي قدمناه أمام يوفنتوس وإلا فلن نذهب بعيداً".

وختم بقوله: "من السهل أن نقول بأننا خسرنا لأننا كنا نفكر في مباراتنا أمام ريال، ولكننا خسرنا في الواقع لأننا لم نقدم ما بجعبتنا".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس