عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-02-2008 - 02:14 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مالديني يشكر والدته بعد أن شارك بمباراته الألف في مشواره

مالديني يشكر والدته بعد أن شارك بمباراته الألف في مشواره 2124.jpg

قدم الإيطالي باولو مالديني الشكر لوالدته على مساندتها له خلال مشواره بعدما شارك في مباراته الألف خلال لقاء فريقه أي سي ميلان الذي تعادل فيه بدون أهداف مع مضيفه بارما بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم أمس السبت.

ووصل مالديني (39 عاماً) الذي سيعتزل بنهاية الموسم الحالي إلى هذا الرقم القياسي عندما شارك في الشوط الثاني للقاء يوم أمس السبت.

وقال مالديني للصحفيين "أود أن أهدي هذا الإنجاز لأسرتي وخاصة والدتي التي ساندتني طوال هذه السنوات وكانت بقربي دائماً."

وشارك مالديني في أول مباراة مع ميلان وهو يبلغ من العمر 16 عاماً أمام أودينيزي في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في يناير/ كانون الثاني عام 1985.

كما يحمل مالديني الرقم القياسي في عدد المشاركات الدولية مع منتخب إيطاليا برصيد 126 مباراة من بينها 64 مباراة حمل فيها شارة قيادة الفريق قبل أن يعلن اعتزاله الدولي عام 2002.

لكن مالديني ظهر حزيناً لأن ميلان لم يتمكن من مواكبة هذا الحدث وحقق نتيجة مخيبة للآمال رغم أنه تقدم للمركز الرابع بالدوري.

وقال مالديني "الليلة لعبت مباراتي الألف وهذا رقم قياسي سيظل مبهراً ومن المؤسف أن الفريق لم يحقق الفوز لكن دائماً ما يكون هناك نجاحات واخفاقات."

ويبدو أن مالديني لم يكتف بالفوز بكأس أوروبا خمس مرات وبالدوري الإيطالي سبع مرات إذ أنه يسعى لتحقيق رقم قياسي جديد والمشاركة في نهائي كأس أوروبا للمرة التاسعة في موسكو في مايو/ أيار القادم.

وسيتقابل ميلان مع آرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ويتطلع مالديني بقوة للمشاركة في هذا اللقاء الذي سيقام يوم الأربعاء القادم.

وقال مالديني "آرسنال في انتظارنا لكن نحن الأبطال. ربما يعود بعض اللاعبين لصفوفنا وستكون الأجواء المحيطة باللقاء رائعة"


رد مع اقتباس