عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-02-2008 - 01:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
عبد المنصف غاضب من الجهاز الفني للزمالك



أبدى حارس نادي الزمالك والمنتخب المصري محمد عبد المنصف غضبه من عدم إشراكه أساسياً في مباراة الفريق أمس أمام الجيش الرواندي، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف وحيد، وأكد أنه سيرد على هذا عملياً في القريب العاجل.

وكان عبد المنصف قد بدأ المباراة على مقاعد البدلاء قبل أن يتم استبداله بعد مرور 12 دقيقة من الشوط الأول لإصابة عبد الواحد السيد.

وقال حارس الزمالك بعد اللقاء في تصريح لإذاعة الشباب والرياضة: "لم أتوقع أن أجد نفسي على مقاعد البدلاء فقد كنت الحارس الأساسي قبل السفر لغانا؛ من أجل حصد لقب الأمم الإفريقية، وكنا في مهمة وطنية فمن المنطقي أن أرجع إلى نفس مكاني".

وأضاف عبد المنصف: "هناك شيء غير صحيح في إدارة الفريق، ولن أسكت عن حقي وسيكون لي وقفة مع الجهاز الفني، وٍسأرد على رود كرول – مدرب الفريق – في الملعب".

وفي السياق ذاته أكد حارس مرمى الزمالك أنه غير مسؤول عن الهدف الذي دخل مرماه، موضحاً أنه يعود لطبيعة اللاعب المصري الذي يرتكن دائماً إلى النتيجة لأن التمركز الدفاعي الخاطئ أدى إلى انفراد كامل بالمرمى نتج عنه الهدف الوحيد للجيش الرواندي.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس