عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-02-2008 - 12:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
روماريو يريد أن يلعب ثلاث مباريات فقط قبل اعتزاله

صرح المهاجم البرازيلي المخضرم روماريو أنه يريد أن يلعب "مباراتين أو ثلاث فقط" قبل أن يعلن اعتزاله لمشواره الطويل في لعبة كرة القدم لكنه لم يحدد بعد في أي فريق سينهي مشواره.

وكان روماريو /42 عاما/ قد استقال أوائل الشهر الحالي من منصبه كلاعب ومدرب في نفس الوقت لفريق فاسكو دي جاما البرازيلي وذلك بعد تدخل رئيس النادي إيوريكو ميراندا في عمله الفني مطالبا بإشراك لاعب معين في مباراة لفريقه بالدوري البرازيلي.

وصرح روماريو في مقابلة مع صحيفة "جورنال دي برازيليا" البرازيلية "أنا في منزلي منذ أن تركت فاسكو دي جاما" وقال أيضا "أبحث عن مشروع لمستقبلي فاسكو دي جاما لم يقدم لي أي شيء لكني تلقيت عرضا جادا ومغريا من نادي فلامنجو القطب الرياضي الثاني في البرازيل".

وذكر روماريو أن فلامنجو عرض عليه اللعب ضمن صفوف الفريق الأول. بالإضافة إلى عقد آخر لتقديم برنامج في قناة "فلا تي في" البرازيلية الجديدة وتوليه منصب الممثل الدولي عن النادي في المحافل الدولية بعد اعتزاله.

وكان رئيس نادي فاسكو دي جاما إيوريكو ميراندا قد هدد روماريو بنزع تمثاله المقام في مقر النادي في حالة انتقاله لنادي فلامنجو وكان رد روماريو منطقيا بأن "الرئيس هو من يأمر داخل أي نادي".

وقد برأت محكمة التحكيم الرياضية الخميس الماضي النجم البرازيلي السابق روماريو من تهمة تعاطي المنشطات وعلقت العقوبة التي صدرت بحقه في نهاية العام الماضي والمتمثلة بإيقافه 120 يوما.

وكان روماريو أكد في فترة سابقة أنه سيعلن اعتزاله في 30 آذار/مارس المقبل في حال لم يتم تبرئته من التهمة الموجهة إليه.. إلا أنه قد أعلن عن احتمال تراجعه عن هذا الموقف بعد قرار المحكمة.

وسبق أن أكد روماريو وفاسكو دي جاما أن المادة المذكورة استعملها الأول لمنع تساقط الشعر.

يذكر أن روماريو أفضل لاعب في بطولة كأس العالم 1994 بالولايات المتحدة أصبح ثاني لاعب برازيلي يحرز ألف هدف في تاريخ مبارياته الرسمية بعد الأسطورة "بيليه" الذي بلغ إجمالي عدد أهدافه 1281 هدفا.

رد مع اقتباس