عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 17-02-2008 - 11:36 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
كاكا يمتدح الأرسنال وريال مدريد لكنه يحذر من "ميلان قوي" في دوري أبطال أوروبا

اعترف النجم البرازيلي الدولي كاكا صانع ألعاب فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم أن فريق أرسنال الإنجليزي "الذي سنواجهه" يوم الأربعاء المقبل في إطار دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا "يقدم كرة قدم أفضل من فريقي" لكن ذلك لا يعني أنه المرشح للفوز بالمباراة.

وصرح كاكا الفائز بجائزة الكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي أن فريقه الفائز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي "دائما ما يكون واحدا من المرشحين للفوز بالبطولة".. مذكرا بما حدث الموسم الماضي في نفس البطولة عندما تغلب ميلان على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدور نصف النهائي من البطولة بالرغم من أن مانشستر كان يقدم موسما رائعا.

وفي تصريحاته لجريدة فولها دي ساو باولو البرازيلية قال كاكا الفائز أيضا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2007 أن فريق ريال مدريد الأسباني "واحدا من الفرق الكبيرة في أوروبا.. ويلعب بطريقة واضحة وجميلة"، لكنه وعد بأن يصعد ميلان إلى المراحل الأخيرة من البطولة الحالية وأن الفريق مستعدا لحصد "المزيد من البطولات". كما عبر كاكا /25 عاما/ في نفس المقابلة عن أسفه لإصابة رونالدو مشيرا إلى أنه واحدا من أبرز المهاجمين في العالم.

وأنهى النجم البرازيلي حديثه في المقابلة قائلا "أتمنى أن أصبح أفضل لاعب في العالم مرة أخرى وهدفي الأكبر هو الفوز بضعف البطولات التي حققتها طوال مشواري الرياضي".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس