عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-02-2008 - 12:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
طوني يقود بايرن للابتعاد في الصدارة


طوني يقود بايرن للابتعاد في الصدارة

ابتعد بايرن ميونيخ في الصدارة مجدداً بفضل هدافه الإيطالي لوكا طوني، الذي سجل ثلاثية الفوز على هانوفر (3-صفر)، يوم الأحد في ختام المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
ففي اللقاء الذي أقيم على ملعب "آي دبليو دي أرينا"، عوض طوني إهداره لركلة جزاء في مباراة القمة أمام فيردر بريمن التي انتهت بالتعادل (1-1) في المرحلة السابقة، وقاد فريقه للابتعاد عن بريمن بالذات بفارق ثلاث نقاط.
وكان بريمن فاز السبت على نورمبرغ بالنتيجة ذاتها، رافعاً رصيده إلى 40 نقطة، ليصبح الفاصل بينه وبين الفريق البافاري فارق الأهداف فقط، قبل أن يعود الأخير ويوسع الفارق بفضل نجم فيورنتينا السابق، الذي انفرد بصدارة ترتيب الهدافين برصيد 13 هدفاً.
وانتظر الفريق البافاري حتى الدقيقة 58 ليفتتح التسجيل عبر طوني بعد تمريرة عرضية من الهولندي مارك فان بومل.
ولم ينتظر طوني كثيراً قبل أن يمنح بايرن الهدف الثاني في الدقيقة 64 بعد تمريرة من باستيان شفاينستايغر، ثم أضاف الهدف الثالث بعد تمريرة من الأخير أيضاً وصلت من خلالها الكرة إلى العملاق الإيطالي الذي سدد نحو المرمى فصدها الحارس لكنها عادت مجددا إليه فأودعها الشباك.
هامبورغ يتقدم إلى المركز الثالث

وصعد هامبورغ إلى المركز الثالث بعد فوزه الكبير على ضيفه بوخوم بثلاثية نظيفة أيضاً، في مباراتهما على ملعب "إيتش إس إيتش نوردبانك"، حيث استفاد هامبورغ من سقوط شالكه أمام فولفسبورغ في افتتاح المرحلة وتعادل باير ليفركوزن مع شالكه السبت، ليصعد إلى المركز الثالث.
ويدين هامبورغ بفوزه العاشر إلى الكرواتي إيفيكا أوليتش والتشيكي دافيد ياروليم، إذ افتتح الأول التسجيل بكرة سددها بيسراه إثر تمريرة من بيوتر تروخوفسكي في الدقيقة 40، رافعاً رصيده إلى تسعة أهداف، وأضاف الثاني الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 65، بعدما تابع تسديدة زميله البلجيكي فنسان كومباني و72 بعد تمريرة عرضية من أوليتش.
ورفع هامبورغ رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث، بفارق ثلاث نقاط عن بريمن الثاني وست نقاط عن بايرن المتصدر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس