عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-02-2008 - 12:33 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
هيتزفيلد لا يأسف على ترك بايرن

هيتزفيلد لا يأسف على ترك بايرن

قال المدرب أوتمار هيتزفيلد إنه لا يأسف على ترك منصب المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بعد انتهاء عقده مع النادي في نهاية الموسم الحالي.

وصرح هيتزفيلد لصحيفة "بيلد آم سونتاغ" في عددها الصادر الأحد قائلاً: "أترك فريقاً جيداً بدرجة كافية للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا. لقد انتهت مهمتي، إنها نهاية مرحلة".

ودعم هيتزفيلد صفوف الفريق وتعاقد مع لاعبين جدد منهم فرانك ريبيري ولوكا توني وميروسلاف كلوزه إلا أنه أعلن في كانون الأول/ديسمبر الفائت أنه لن يبقى في منصبه بعد نهاية الموسم ويريد تدريب المنتخب السويسري ابتداءً من الصيف المقبل.

ويتصدر بايرن ميونيخ الدوري الألماني ولا يزال أيضاً ينافس في كأس ألمانيا وكأس الاتحاد الأوروبي.

يذكر أن هيتزفيلد كان درب بايرن ميونيخ في فترة سابقة وقاده إلى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2001، وعاد لتولي تدريب الفريق مرة أخرى في شباط/فبراير 2007 بعدما أقال النادي فيليكس ماغات من منصبه.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس