عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-02-2008 - 12:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
أتليتيكو مدريد يسقط أمام بلباو ويهدر فرصة الصعود إلى المركز الثالث

أتليتيكو مدريد يسقط أمام بلباو ويهدر فرصة الصعود إلى المركز الثالث

أهدر فريق أتليتيكو مدريد فرصة ثمينة للتقدم إلى المركز الثالث على سلم الترتيب بعد خسارته على أرضه هذه الليلة أمام فريق أتليتيك بلباو بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في ختام منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

ونجح الفريق الضيف من تحويل النتيجة بعد أن تقدم أتليتيكو أولاً بهدف مبكر عبر أنتونيو لوبيز بعد خمس دقائق من بداية اللقاء، قبل أن يتمكن سوسايتا من تعديل النتيجة لبلباو قبل نهاية شوط المباراة الأول بخمس دقائق.

وسجل المهاجم فيرناندو جورينتي الهدف الثاني ليخطف بلباو ثلاث نقاط ثمينة وليرفع رصيده إلى 29 نقطة متقدماً إلى المركز الثاني عشر، في الوقت الذي فشل فيه فريق العاصمة من استغلال تعثر فياريال وإسبانيول ليصعد إلى المركز الثالث حيث تجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز الرابع وبفارق نقطتين فقط عن فياريال صاحب المركز الثالث.

واكتفى فياريال بدوره بتعادل سلبي مع ضيفه رايسينغ سانتاندير ليتسع الفارق بينه وبين برشلونة إلى 8 نقاط.

وسيطر فياريال على فترات طويلة من المباراة التي أقيمت على ملعب مادريغال لكنه فشل في الاستفادة من استحواذه على الكرة كما أهدر مهاجمه الإيطالي جوسيبي روسي ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني.

وتراجع رايسينغ للمركز الثامن بفارق نقطة واحدة وراء العامرية الذي رفع عدد المباريات التي خاضها دون هزيمة إلى سبع مباريات بعد فوزه بهدف نظيف على ريال مورسيا المهدد بالهبوط.

واقتنص ليفانتي متذيل الترتيب فوزه الرابع فقط هذا الموسم عندما حول تأخره بهدف ليهزم ضيفه أوساسونا (2/1) لكنه واصل بقائه في المركز الأخير.

كما عوض ريكرياتيفو تأخره بهدف ليهزم ديبورتيفو لا كورونيا (3/2) في مباراة متوترة بين فريقين يسعيان لتفادي الهبوط.

وأحرز المهاجم الأوروغوياني مارتن كاسيراس هدف الفوز لريكريتيفو قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

وفي لقاء آخر تعادل فريق فالنسيا مع مضيفه خيتافي بدون أهداف، ليحافظ على مكانه في المركز التاسع في حين تراجع خيتافي إلى المركز الثالث عشر.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس