عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-02-2008 - 12:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
35 مليون يورو للتنازل عن دروغبا




ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية يوم الأحد أن مسؤولي نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم قد اصطدمت أحلامهم بالتعاقد مع الهداف الإيفواري ديدييه دروغبا بمقابل مادي ضخم طلبته إدارة ناديه الإنكليزي تشلسي نظير الاستغناء عن خدماته.

وذكرت الصحيفة أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشلسي طلب 35 مليون يورو تدفع دفعة واحدة حتى يسمح لبرشلونة بمفاوضة دروغبا الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي عام 2006 بجانب تصدره قائمة هدافي الدوري الإنكليزي الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن دروغبا سيكمل في 11 آذار/مارس المقبل عامه الثلاثين مما يصعب فكرة تعاقده مع برشلونة الذي سبق له وأن دفع 24 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم الفرنسي تييري هنري من آرسنال الإنكليزي في السن ذاتها الصيف الماضي.

وسبق للكاميروني صامويل إيتو هداف برشلونة أن صرح للصحف برغبته في اللعب يوماً بجوار دروغبا، وهو ما جرى تفسيره لاحقاً على أنه دعوة للنجم الإيفواري للذهاب إلى ملعب كامب نو وارتداء قميص الفريق الكتالوني.
غرانت واثق من بقاء لامبارد

وعلى صعيد متصل, أعرب أفرام غرانت المدير الفني لفريق تشلسي الإنكليزي لكرة القدم عن ثقته في أن لاعب خط وسط المنتخب الإنكليزي فرانك لامبارد سيمدد تعاقده مع النادي ليبقى في صفوفه مواسم أخرى.

وقال غرانت "أنا أريده هنا في النادي، وأعتقد أنه سيبقى معنا، فأنا لا أرى سيناريو آخر، لقد سجل معنا 100 هدف وبإمكانه تسجيل 200 ".

وأضاف "لا يوجد هناك لاعبو خط وسط يسجلون أهدافاً مثله، هو يعرف كيف يسجل وكيف يصنع الأهداف، وفي الوقت نفسه يقوم بالواجب الدفاعي، إنه لاعب جيد للغاية".

ويذكر أن لامبارد (29 عاماً) الذي ينتهي عقده مع تشلسي في حزيران/يونيو المقبل هو اللاعب الوحيد الذي سجل 100 هدف في تاريخ تشلسي، حيث سجل هدفين هذا الأسبوع في شباك هادرسفيلد في بطولة كأس إنكلترا ليرفع رصيده إلى 101 هدف بالقميص الأزرق.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس