عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-02-2008 - 02:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فرمان من هذا الزمان ؟

خرج اتحاد كرة السلة بقرارات متفاوتة في اجتماعه الأخير الذي شغل معظمه العقوبات بعد أحداث الشغب والهتافات التي أعقبت لقاء الوحدة والجلاء في دمشق والجارين الكرامة والوثبة في حمص وقبلهما مباراة الاتحاد والوحدة في حلب ..
وفي كلامنا لسنا بصدد الوقوف مع طرف ضد آخر لكن من حقنا التساؤل عن سبب التفاوت في العقوبات بين مباراة وأخرى !!
أبرز القرارات كانت حرمان الوحدة من الجمهور على أرضه في ما تبقى من مباريات دور الثمانية .. وإن كان جمهور الوحدة اقترف ذنبا ً كبيرا ً نتساءل أين هي عقوبة لاعبي الجلاء وقد حاول عدد منهم الاعتداء على الحكام واتهم مدربهم الحكام صراحة بمحاولة انتشال الوحدة بعد خسارتين ؟؟؟
أما مباراة الجارين الحمصيين فتلك قصة أشد غرابة .. قبل المباراة كانت هناك نية لإقامة اللقاء دون جمهور لكنه أقيم بجمهور وبعد نهاية المباراة حصل ما كان متوقعا ً من شغب مؤسف بين أبناء المدينة الواحدة وبتحريض معتاد لكن رغم ذلك تبقى المسؤولية على الطرفين ولا يمكن أن نحملها لأحدهما فقط .. ويبرز هنا التساؤل بعد أن اتخذ القرار بإقامة كافة المباريات القادمة خلال الموسم بين الطرفين في الرجال والشباب دون جمهور ، لماذا أجل القرار المطبوخ مسبقا ً لما بعد هذه المباراة كونها على أرض الوثبة ليستفيد من ريعها ؟؟؟ ، وكيف يشارك في صياغة العقوبات أحد أطراف المشكلة فيكون الخصم والحكم ؟؟؟
وبالعودة إلى مباراة حلب بين الاتحاد والوحدة والأحداث التي رافقت نهايتها بين لاعبين من الوحدة وجمهور الاتحاد والاكتفاء بإنذار اللاعبين فهي حالة تدعو للتساؤل .. فهل من تجاوز أكبر من خروج بخطأ فني واشتباك مع الجمهور حتى يعاقب اللاعب ؟؟؟ ، وعلى الطرف الآخر عوقب الاتحاد بلعب مباراة واحدة على أرضه بلا جمهور .
وفي حالة ليست مستغربة وبعد خروج لاعب الجيش نور السمان بعدم الأهلية في لقاء فريقه مع الحرية كانت العقوبة الطبيعية هي حرمانه مباراتين كونه قائد فريقه لكن الجديد كان تخفيف العقوبة لمباراة واحدة قبل اللقاء المرتقب بين الجارين الوحدة والجيش !!
ختاما ً يحق لنا أن نسأل عن سر غياب رئيس اتحاد كرة السلة عن اجتماع اتخذت فيه جملة من القرارات الهامة في مرحلة حساسة من البطولة .. علما ً أن الاجتماع خلص أيضا ً إلى عقوبة الحكمين الدوليين مزاحم الحويج ووفيق سلوم لنهاية الموسم و استقدام حكام خارجيين لقيادة مباريات الأربعة الكبار فيما بينهم في اعتراف ضمني بحالة التحكيم السلوي المتردية !!
فهل من مزيد يا اتحاد السلة العتيد ؟؟؟

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس