عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-02-2008 - 01:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فيرغسون: مواجهة ليون ستكون صعبة



أراح الاسكتلندي أليكس فيرغسون مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي كلاً من كريستيانو رونالدو ورايان غيغز وكارلوس تيفيز في المواجهة السابقة التي سحق فيها الشياطين الحمر فريق الأرسنال برباعية نظيفة يوم السبت الماضي ضمن مسابقة كأس إنجلترا.

وقد كان فيرغسون سعيداً بهذا الفوز الكبير على الرغم من تزكيزه على لقاء يوم الأربعاء المقبل أمام مستضيفه ليون الفرنسي في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقد صرح فيرغسون: "عندما اخترت التشكيلة التي ستواجه أرسنال، أخذت بعين الاعتبار اللقاء الذي يليه أمام ليون لكونه من أهم لقاءاتنا هذا الموسم، فهو أهم بالتأكيد من لقاء الأرسنال الأخير".

وأضاف: "نريد تقديم أداء أفضل أوروبياً، ونعتقد أن بإمكاننا تحقيق ذلك الموسم الحالي، إلا أن مواجهة ليون ستكون صعبة".

وقد تمكن ليون من انتزاع المركز الثاني خلف برشلونة في دور المجموعات، ويمتلك سجلاً جيداً على أرضه، حيث تمكن من الفوز في آخر أربعة مباريات على ملعبه، إلا أنه يثق بقدرة الشياطين الحمر على اجتياز هذا المطب والتقدم إلى الدور ربع النهائي.

واضاف فيرغسون: "تمكن ليون من الظفر بلقب الدوري الفرنسي في آخر سبعة مواسم، وهو رقم قياسي مميز".

"فقد فريقهم بعض اللاعبين مثل ديارا وأبيدال وإيسيين وويلتورد، إلا أنهم يمتلكون لاعبين جيدين حالياً، لذا فلن تكون مباراة سهلة".

"في المقابل، لا يعاني فريقنا من أية إصابات، لذا سنواجههم بتشكيلة قوية مكتملة وذلك للمرة الأولى هذا الموسم".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس