عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-02-2008 - 01:27 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كروز: تعلمنا من أخطائنا أمام فالنسيا



يؤمن الأرجنتيني خوليو كروز هداف نادي إنتر ميلان الإيطالي بقدرة فريقه على التأهل للدور ربع النهائي وتجاوز عقبة نادي ليفربول الإنجليزي عندما يلتقي الطرفان يوم غد - الثلاثاء - على ملعب أنفيلد في ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبدو الأرجنتيني الدولي واثقاً من عدم تكرار نفس الأخطاء التي ارتكبها لاعبو النيراتزوري الموسم الماضي عندما أطاح بهم نادي فالنسيا الإسباني من الدور ذاته.

وصرح كروز لوكالة سكاي: "أطاح فالنسيا بنا الموسم المنصرم على الرغم من أننا لم نخسر أمامهم، حيث تعادلنا ذهاباً وإياباً".

وأضاف: "نعلم أن علينا أن نلعب للفوز، وعلينا أن ننهي الأمور بالشكل المناسب فهذه هي الطريقة الوحيدة للمضي قدماً".

"أتمنى أن أشارك مساء الثلاثاء، ولكن المدرب مانشيني هو من سيحدد التشكيلة التي ستخوض اللقاء، فريقنا مستعدٌ بشكلٍ عام وندرك تماماً أهمية هذه المواجهة".

وختم بقوله: "أمامنا فرصةٌ يتوجب علينا اقتناصها، أجواء ملعب ليفربول مثيرة ولديهم لاعبون مميزون كما هو الحال في فريقنا، لا يمكننا اعتبار أن لعب مباراة الإياب على أرضنا أفضلية لنا".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس