عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-02-2008 - 01:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
توريس: أنتظر مواجهة إنتر ميلان على ملعب أنفيلد بفارغ الصبر

توريس: أنتظر مواجهة إنتر ميلان على ملعب أنفيلد بفارغ الصبر 17304.jpg

كشف الإسباني فيرناندو توريس مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي عن حماسه الكبير لخوض مباراة يوم غد - الثلاثاء - أمام نادي إنتر ميلان الإيطالي على ملعب أنفيلد في ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك في سعي الفريق الإنجليزي للظفر بلقبه السادس لهذه البطولة.

يدرك ليفربول تماماً تبعات الخسارة في مباراتهم الأهم حتى الآن أمام إنتر ميلان التي قد تسفر عن إنهاءهم للموسم الحالي خاليي الوفاض.

فقد خسر الريدز يوم السبت أمام بارنسلي بصورةٍ مفاجئة بنتيجة 1-2 ليخرج من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، كما أن منافسته على لقب الدوري المحلي باتت معدومة في ظل نتائجه المتواضعة.

إلا أن النادي الحائز على خمسة ألقاب في دوري الأبطال الأوروبي عوّدنا على الظهور بصورةٍ مختلفة في هذه المسابقة وبات لاعبوه معتادين على خوض مبارياتها.

وسيعود توريس نجم وهداف أتلتيكو مدريد السابق الذي كان قد غاب عن المباراة أمام بارنسلي لإصابته في عضلة الفخذ الخلفية وهو مستعدٌ تماماً للقاء المرتقب أمام الإنتر.

وصرح النجم الهداف: "ستوفر أجواء ليلة المباراة أمام إنتر ميلان واحدة من الليالي الرائعة التي لطالما تابعت أحداثها عبر التلفاز".

"حلمت باستمرار بأن أشارك في مثل هذا النوع من المباريات، وأتمنى أن لا تفوتني الفرصة فدوري الأبطال في غاية الأهمية، والجميع هنا في ليفربول يرغبون بالفوز باللقب السادس".

ووصف توريس ملعب الأنفيلد وأجواءه بقوله: "لم أرى ملعباً بمثل هذه الأجواء، غرف غيار اللاعبين أثرية تعود إلى سبعين عاماً ولا يوجد مثلها في إسبانيا، يتمتع هذا الملعب بالكثير من العراقة".

"الممر الذي يقود اللاعبين إلى أرضية الملعب ضيق بحيث يكاد يتسع للاعبي الفريقين، وعندما تشارف على الخروج منه تسمع أناشيد الجمهور "لن تسير وحيداً أبداً"، إنه شعور رائع، أرى أن أجواء أنفيلد ستمثل ميزة إضافية لنا أمام إنتر ميلان".










رد مع اقتباس