عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-02-2008 - 12:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
مشكلة حراسة المرمى تقلق ميلان



ربما يضطر نادي آي سي ميلان الإيطالي للدفع بحارس مرماه الثالث في مباراته المهمة أمام مضيفه الإنكليزي آرسنال الأربعاء ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

ويأمل الحارس الاسترالي زيليكو كالاتش (35 عاماً) في التعافي في أقرب وقت ممكن من إصابته في أحد أصابع يده التي تعرض لها أثناء تدريباته مع ميلان، في الوقت الذي مازال حارس ميلان الآخر البرازيلي نيلسون ديدا مستبعداً من قائمة الفريق بسبب شعوره بآلام في الظهر.

وتعرض كالاتش الذي حل مؤخراً مكان ديدا كحارس أساسي لميلان لخلع في إصبع يده اليمنى الثاني مما يعني أنه سيعتمد على المسكنات إذا ما تم إشراكه في مباراة الأربعاء في لندن.

وسيضطر كارلو أنشيلوتي مدرب ميلان لاصطحاب الحارس الثالث في الفريق فاليريو فيوري معه إلى لندن سواء كحارس أساسي أو احتياطي في مباراة آرسنال.

ولم يلعب فيوري البالغ من العمر 38 عاماً سوى مباراتين رسميتين فقط مع ميلان منذ انضمامه للفريق عام 1999.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس