عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-02-2008 - 01:15 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
كليمنتي يرفض تدريب المنتخب الإيراني



أعلن علي كفشيان رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم يوم الاثنين أن المدرب الإسباني خافيير كليمنتي رفض تولي منصب المدير الفني للمنتخب الإيراني.
وأكد كشفيان خلال تصريحات لوكالة أنباء الطلبة الإيرانية "إسنا" أن كليمنتي أبلغ السفارة الإيرانية بالعاصمة الإسبانية مدريد بأنه لن يقبل شرط اتحاد الكرة الإيراني بالبقاء في إيران بشكل دائم، وبالتالي فإنه يرفض تولي المنصب، وأوضح رئيس اتحاد الكرة الإيراني: "مع الاحترام للرد السلبي لكليمنتي، سنبدأ اعتبارا من غد (الثلاثاء) تقييم المرشحين الآخرين".

وكانت وكالة "إسنا" ذكرت يوم الاثنين أن الاتحاد الإيراني لكرة القدم رفض طلب كليمنتي بتمديد المهلة المحددة له لتحديد قراره النهائي حول قبول المهمة من عدمه لمدة 48 ساعة إضافية، حيث منح اتحاد الكرة الإيراني كليمنتي مهلة زمنية تنتهي يوم الاثنين لتحديد موقفه من المهمة.

ونقلت "إسنا" عن مهدي تاج نائب رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم قوله: "الاثنين هو الموعد النهائي للمهلة ولن ننتظر أكثر من ذلك، إذا لم يأت فلن نضعه في حسباننا من أجل المنصب بعد الآن، وسنبحث عن خيارات أخرى".
ورغم توصل الطرفين لاتفاق حول توقيع العقد، دخل اتحاد الكرة الإيراني في أزمة مع كليمنتي، بسبب عدم رغبة الأخير في البقاء بإيران بشكل دائم، والمجيء فقط في أوقات تدريبات الفريق، وأكد الاتحاد الإيراني أن الفريق لا يحتاج إلى "مدرب طائر" وحذر من أنه سيتم إلغاء عقد كليمنتي حال رفضه الإقامة في إيران، وقال تاج إن "الحفاظ على كرامة إيران له أولوية قصوى، لن نتوسل
لكليمنتي كي يأتي إلى إيران".

وأشارت تقارير صحفية محلية إلى أن كليمنتي شدد على أنه لا يوجد ضرورة لإقامته بشكل دائم في إيران، كما أكد أنه يفضل متابعة مباريات الدوري الإيراني من خلال التسجيلات المصورة (فيديو) أو عن طريق القمر الصناعي في منزله بمدينة بلباو الإسبانية.
وكان المنتخب الإيراني ، المنتخب الآسيوي الوحيد الذي لا يقوده مدير فني حالياً، قد افتتح مسيرته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام نظيره السوري في السادس من شباط/فبراير الجاري في طهران.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس