عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-02-2008 - 04:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
المنتخب المصري يرفض لقاء الدانمارك بسبب الرسوم المسيئة للنبي الكريم

بسم الله الرحمن الرحيم
فداك أبي وأمي يارسول الله إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ الحمدُ للهِ وبعدُ



المنتخب المصري يرفض لقاء الدانمرك بسبب الرسوم المسيئة للنبي الكريم


مفكرة الإسلام: اعتذر المنتخب المصري لكرة القدم للشباب عن إقامة مبارتين مع منتخب الدانمرك كانت مقررة يوميْ 26 و28 فبراير الجاري؛ بسبب إعادة بعض الصحف الدانمركية نشر الرسوم المسيئة للرسول، صلى الله عليه وسلم.
وأرسل الاتحاد المصري لكرة القدم رسالة اعتذار للاتحاد الدانمركي عن استضافة منتخب الشباب الدانمركي للعب وديًا مع شباب مصر مباراتين وديتين يوميْ 26 و28 فبراير.
وحسب صحيفة الجمهورية المصرية، قال محمود الجوهري : إنه تقدّم بالطلب بعد أن اجتمع مع الجهاز الفني بقيادة "ربيع ياسين" المدرب العام وبحضور "علاء عبد العزيز" المدير الإداري.
وأوضح أنه تمت دراسة الأمر بعد طلب ربيع عدم اللعب مع الدانمارك؛ في ظل الحملة اللامعقولة للصحافة الدانمركية، وأنه لا يمكن استضافة هذا المنتخب وهم يسيئون للرسول الكريم، صلى الله عليه وسلم.
وأضاف أن الجماهير المصرية ستثور أيضاً ضد الفريق الدانمركي في حال إقامة هذه المبارايات.
رابطة العالم الإسلامي:
وكانت الأمانة العامة لرابطة العالم الإسلامي قد أدانت إعادة نشر سبع عشرة صحيفة دنمركية للرسوم المسيئة للرسول، محمد صلى الله عليه وسلم، والتي كانت قد نشرتها صحيفة يولانز بوستن الدانماركية عام 2006.
وأعربت الرابطة والهيئات والمراكز الإسلامية التابعة لها في أنحاء العالم عن سخطها من تكرار التطاول على الرسول، صلى الله عليه وسلم، والإساءة إليه وإلى رسالة الإسلام التي بعث بها رحمة للعالمين.


التعديل الأخير تم بواسطة : تشيلسي بتاريخ 19-02-2008 الساعة 04:53
رد مع اقتباس