عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-09-2007 - 01:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
الريال يخسر أول نقطتين وفياريال الى المركز الثاني



خطف ريال مدريد نقطة ثمينة من مضيفه بلد الوليد بتعادله معه بهدف لكل منهما، الأحد في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ففي اللقاء بين بطل النخبة وبطل الدرجة الثانية العائد إلى الممتاز، جنب المهاجم الدولي الأرجنتيني خافيير سافيولا فريق العاصمة تجرع مرارة أول خسارة في الدوري بإشراف مدربه الجديد الألماني بيرند شوستر، عندما أدرك التعادل قبل ثلاث دقائق من النهاية.

وتقدم بلد الوليد الطرف الأفضل والمسيطر سيطرة كاملة على المجريات في الدقيقة 70، بعد أن هدد مرمى الفريق الملكي عدة مرات، بقذيفة تبعد نحو 35 متراً أطلقها بدرو لوبيز، فخدعت الحارس الدولي إيكر كاسياس، واستقرت في شباكه، التي لم تعد عذراء بعد ان كانت كذلك في المراحل الثلاث الأولى ، وهو الهدف الأول للوبيز أيضاً.

لكن ريال مدريد وخلافاً لسير المباراة، أدرك التعادل بعدما مرر صانع الألعاب غوتي كرة خلف المدافعين إلى الهولندي رود فان نيستلروي، ومنه عرضية إلى سافيولا المنفرد تماماً والقريب من المرمى، فدفعها بقوة بقدمه استقرت في الشباك وأنقذ فريقه من الهزيمة.

ورفع ريال مدريد الذي احتفظ بالصدارة رصيده إلى عشر نقاط، مقابل تسع لفياريال الذي تقدم إلى المركز الثاني.

فياريال يقفز للمركز الثاني
وكان فياريال قد انتقل إلى المركز الثاني، بعد فوز متأخر على ضيفه ريال مورسيه الوافد الجديد بهدفين دون مقابل الأحد أيضاً في المرحلة ذاتها.

وسجل الإيطالي جوزيبي روسي الهدفين في الدقيقتين 85 و89، فارتفع رصيد الفائز إلى تسع نقاط، وهو يتقدم بفارق الأهداف على فالنسيا، الذي فاز بدوره على مضيفه بيتيس بهدفين للويس ميغيل وخواكين سانشيز جاءا في الدقيقتين 69 و83 على الترتيب، مقابل هدف سجله رافاييل سوبيس في الدقيقة 87.

وتراجع برشلونة وصيف البطل الذي فاز السبت على إشبيليه (2-1) إلى المركز الرابع وله ثماني نقاط، أمام الخاسر صاحب المركز الخامس الذي توقف رصيده عند ست نقاط.

وحقق قطب العاصمة الثاني أتلتيكو مدريد فوزه الأول، على حساب ضيفه راسينغ سانتاندير برباعية نظيفة سجلها كل من راؤول غارسيا، والأرجنتيني سيرجيو أغويرو والأوروغوياني دييغو فورلان، والبرتغالي الدولي سيماو سابروزا، في الدقائق 12 و69 و76 و87، وأكمل الخاسر المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه خورخي لوبيز في الدقيقة 64، وبهذا الفوز قفز أتلتيكو مدريد إلى المركز السادس برصيد خمس نقاط.

واستعاد ريال سرقسطة قليلاً من عافيته، بفوزه على أوساسونا بهدفين سجلهما البرازيلي ماتوزالم في الدقيقة 19، والأرجنتيني دييغو ميليتو قائد الفريق من ركلة جزاء في الدقيقة 71، مقابل هدف لخوانفران جاء في الدقيقة 24.

وساهم المهاجم الإيطالي المخضرم كريستيان ريغانو في خسارة فريقه ليفانتي صاحب المركز الأخير أمام ضيفه أثلتيك بلباو (1-2) بعدما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 69، قبل أن يسجل له الهدف الوحيد بعد ذلك بتسع دقائق، فيما سجل أرتيز أدوريز هدفي الفائز في الدقيقتين التاسعة والثالثة والسبعين.

وتعادل مايوركا مع ألمريا بهدف لخوسيه مانويل المعروف باسم "مانيه" في الدقيقة 34، مقابل هدف لدانيال غويزا جاء في الدقيقة 79، كما تعادل خيتافي مع ديبورتيفو لا كورونيا بدون أهداف.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس