عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-02-2008 - 02:09 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
ميسي: علينا مراقبة ماكغيدي خلال لقاءنا مع سيلتيك

ميسي: علينا مراقبة ماكغيدي خلال لقاءنا مع سيلتيك 17600.jpg

يرى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة الإسباني أن أيدن ماكغيدي يمثل أكثر عوامل خطورة نادي سيلتيك الاسكتلندي عندما يلتقي الطرفان يوم غد الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

فقد صرح ميسي لصحيفة "دايلي ريكورد" أنه من أشد المعجبين باللاعب الايرلندي ماكغيدي (21 عاماً).

وقال الدولي الأرجنتيني: "أيدن ماكغيدي جناح سريع ومهاري وهو لاعب أقدره كثيراً".

وأضاف: "يتوجب علينا أن نكون في غاية الانتباه عند اللعب ضده، لأن حركته مميزة ويمكنه التواجد في أماكن مثالية للتسجيل بشكلٍ مفاجىء".

"تعجبني حقاً طريقة لعبه، فهو يتمتع بموهبةٍ فطرية، ويستطيع تنفيذ الجمل الهجومية بلمحة عين، ولذلك أؤكد بأن مدافعينا سيتعاملون معه بغاية الحذر".

أما فيما يخص تصريحات ماكغيدي الأخيرة التي أوضح فيها عن رغبته باللعب في إسبانيا مستقبلاً علّق النجم الأرجنتيني قائلاً: "سينجح ماكغيدي أينما ذهب في أوروبا، ولكنني أعلم بأنه يحب اللعب في سيلتيك ولا أظنه سيغادر".

وأوضح ميسي بأنه يتمنى أن تكون مواجهة برشلونة وسيلتيك مثيرة كما يتوقع الكثيرون فقال: "تتميز الكرة الاسكتلندية بأن لاعبيها يستطيعون توجيه اللعب بالشكل الذي يريدون، لذلك سيكون لقاءنا مع سيلتيك صعباً".

وختم بقوله: "أتمنى أن يكون ما قاله مدربهم غوردون ستراكان صحيحاً بأن اللقاء سيكون جذاباً وممتعاً، فعندما تكون المباريات حساسة تميل أحداثها إلى الملل وقلة المتعة".


رد مع اقتباس