عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-02-2008 - 02:12 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
تيفيز: لا نخشى مواجهة أي فريق في أوروبا

تيفيز: لا نخشى مواجهة أي فريق في أوروبا 17599.jpg

يأمل الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم نادي مانشستر يونايتد أن يكون الفوز الكبير الذي حققه فريقه على أرسنال برباعيةٍ نظيفة يوم السبت الماضي بمثابة إنذارٍ لجميع الأندية الأوروبية بأن الشياطين الحمر لا يخشون أحداً.

ويواجه مانشستر يونايتد اختباراً حساساً أمام ليون الفرنسي على ملعب غارلان يوم غد الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتبدو معنويات النادي الإنجليزي مرتفعة حالياً، حيث وجه تيفيز إنذاراً لمنافسه الفرنسي بأن فريقه قادم للإطاحة به والتقدم إلى الدور ربع النهائي.

وقد صرح الدولي الأرجنتيني: "نحن مستعدون".

وأضاف: "نحن لسنا ذاهبين لقضاء العطلة في فرنسا، وإنما نريد التأهل وذلك لن يكون سهلاً، فهذه مسابقة صعبة، وقد وصل إلى هذا الدور أقوى الأندية ومن ضمنها مانشستر".

وختم بقوله: "أرى أن أبرز المنافسين على اللقب هذا الموسم كلٌ من ريال مدريد وبرشلونة وإنتر ميلان، ولكننا لا نخشى أي فريق، فنحن نلعب كرة قدمٍ على مستوى عال وهو مستوى الأبطال".

رد مع اقتباس