عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-02-2008 - 01:21 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
فزنا بكل شيء مع ريكارد وسنفوز مجدداً

فزنا بكل شيء مع ريكارد وسنفوز مجدداً



دافع الكاميروني صامويل إيتو هداف فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم عن مدربه الهولندي فرانك ريكارد مؤكداً أن الفريق نجح تحت قيادته في الفوز بالعديد من الألقاب مشيراً إلى قدرة اللاعبين على إعادة سيناريو النجاح من جديد.

وقال إيتو في تصريحات صحفية يوم الاثنين إن برشلونة كان غائباً عن منصة التتويج قبل مجيء ريكارد الذي قاد الفريق للقبين متتاليين للدوري الإسباني بجانب الفوز بدوري الأبطال الأوروبي للمرة الثانية في تاريخ النادي.

وفي سياق آخر، نفى إيتو شعوره بأنه منقذ الفريق بعد عودته من المشاركة مع بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية، قائلاً "أنا أؤدي عملي فقط، وأحتاج زملائي مثلما يحتاجون إلي".

ومن المنتظر أن يلعب إيتو مع برشلونة يوم الثلاثاء في ضيافة سلتيك الاسكتلندي في ذهاب دور الستة عشر لدوري الأبطال الأوروبي بعد شفائه من الإصابة التي عاد بها من كأس الأمم ليغيب عن لقاء ريال سرقسطة.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس