عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-02-2008 - 12:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
تشيلسي يقنع بالتعادل أمام أوليمبياكوس وهدف كوراني يقود شالكه إلى فوز ثمين على بورتو

تشيلسي يقنع بالتعادل أمام أوليمبياكوس وهدف كوراني يقود شالكه إلى فوز ثمين على بورتو

حقق فريق شالكه الألماني خطوة هامة في طريقه نحو بلوغ الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه هذه الليلة على ضيفه نادي بورتو البرتغالي وبهدف واحد دون مقابل، في حين اكتفى نادي تشيلسي الإنجليزي بتعادل سلبي أمام مضيفه أولممبياكوس اليوناني.

ففي افتتاح منافسات ذهاب دور الـ16 منح المهاجم الدولي الألماني كيفين كوراني فريقه شالكه فوزاً مهماً على ناددي بورتو بتسجيله هددف المباراة الوحيد والذي جاء مبكراً في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة.

ويكفي نادي شالكه التعادل بأي نتيجة خارج أرضه في لقاء الإياب ليضمن تأهله إلى دور الثمانية خصوصاً بعد أن تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه.

وفي لقاء آخر اكتفى نادي تشيلسي الإنجليزي بتعادل سلبي أمام مضيفه أولمبياكوس اليوناني، بعد لقاء شهد سيطرة واضحة من النادي اللندني في معظم فترات المباراة إلا أنه فشل في خلق فرص حقيقية للتسجيل، ليرجئ الحسم إلى لقاء الإياب على ملعب ستانفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن والذي سيقام في الخامس من شهر مارس المقبل.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس