عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-02-2008 - 02:13 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية تشيلسي
 
تشيلسي
حسام83 سابقاً

تشيلسي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1865
تاريخ التسجيل : Jan 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,555
قوة التقييم : تشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of lightتشيلسي is a glorious beacon of light
روما يهزم ريال مدريد وليفربول يتفوق على إنتر ميلان

روما يهزم ريال مدريد وليفربول يتفوق على إنتر ميلان 17619.jpg

فاز فريق روما الإيطالي على ضيفه ريال مدريد بطل إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة الذهاب لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء.

تقدم راؤول بهدف لريال مدريد في الدقيقة الثامنة بعد أن عكس تسديد غوتي في المرمى، لكن ديفيد بيزارو أدرك التعادل لروما في الدقيقة 24 بعد ان استفاد من الدربكة امام مرمى الريال ليسدد كرة قوية في الشباك.

وأحرز مانسيني هدف الفوز للفريق العاصمة الإيطالية في الدقيقة 58 بعد أن تلقى كرة بينية متقنة من القائد فرانشيسكو توتي ليراوغ الحارس كاسياس ويسكن الكرة بالمرمى.

وفي لقاء آخر استفاد فريق ليفربول الإنجليزي من النقص العددي لضيفه إنتر ميلان - الذي أقصي مدافعه ماركو متيراتزي منذ الدقيقة 30- وهزمه بهدفين مقابل لا شيء.

وانتظر أصحاب الأرض حتى الدقيقة 85 ليحرزوا هدفهم الأول عن طريق المهاجم الهولندي ديرك كويت الذي تلقى كرة داخل منطقة الجزاء وسددها بشكل رائع في الزاوية اليسرى لجوليو سيزار حارس مرمى إنتر ميلان الذي تصدى لأكثر من هدف محقق، وأضاف القائد ستيفان جيرارد الهدف الثاني لليفربول إثر تسديدة من قوية من خارج منطقة الجزاء.





رد مع اقتباس